اخبار الفن

أسرة “العندليب” تقاضي مروّجي “شائعات” زواجه من “السندريلا” .. فهل تزوجا أم هي شائعات؟

حسن شرف الدين

لا تزال رواية زواج “العندليب” من “السندريلا” هي حديث كل الأزمنة و الأوقات، حتى بعد مرور سنوات عديدة من رحيلهما، فمع أي ذكرى للثنائي المصري، خصوصا و أن القدر شاء أن تكون ذكرى رحيلها هي ذكرى ميلاده، لتظهر معها أسرار وحكايات عنهما، وبالأخص رواية زواجهما سرًا.

وبهذا الخصوص، أعلن الفنان محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أن أسرة العندليب كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات زواج الراحل من الراحلة سعاد حسني.

وقال شبانة، في بيان رسمي نشره عبر حسابه على “فايسبوك”: “إن أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ تهيب بالصحافيين ومقدمي البرامج التلفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت علي لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل، في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني”.

وتابع البيان: ” إزاء هذه الحملة الممنهجة، والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة، والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني، مروّجي تلك الشائعات، التي غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل، وإن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته”.

وكانت شقيقة سعاد حسني، نجاة عبدالمنعم، قد كشفت في وقت سابق أن العندليب والسندريلا تزوجا لمدة 6 أعوام ونصف العام، بعد قصة حب قوية استمرت لسنوات، كما كشفت عن وثيقة زواج الراحلين في كتابها “سعاد… أسرار الجريمة الخفية”، قائلة إنها لم تنشر هذه الوثيقة من قبل رغم الجدل الكبير المصاحب لذلك، لأنها ترى أن كليهما في ذمة الله، ولا داعي للخوض في أمور تخصهما بعد وفاتهما.

وقد أكد الإعلامي المصري الراحل مفيد فوزي هذا الأمر، في عدة تصريحات و مقابلات، مشيرًا إلى أن العندليب كان سيكشف سر زواجه من السندريلا، لكنه آثر فنه في ذلك الوقت، وأنه أنه كان شاهداً على عقد الزواج السري الذي جرى عام 1960، لكنه كان في حضور مأذون، وتم توثيقه في الأزهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى