اخبار الفنمنوّعات

أطيب شاورماز … تجدها في صيدا

imageimage image image image image image imageفي صيدا، أسس الفنان ورجل الأعمال زاهر البابا، إبن الأسرة الصيداوية العريقة في عالم المطاعم والسندويش … وبعد شاورما البابا الشهيرة في صيدا، بدأ مطعم شاورماز بالعمل على تطوير الفكرة لتجاري العصر … وسنستعرض الجديد كما تذوقناه بكل شهية…
ستة أنواع من الشاورما، منها ثلاثة جديدة تماماً، وتعود لزاهر الذي وضع تتبيلتها المميزة، ببهارات وتوابل يحفظ سرّها…

شاورما اللحمه: وهي باللحم البقري وتوابل الشاورما مع النقع بالخلّ …
والطبيعي أن ترافقها الصوص الطحينية.

شاورما الدجاج: هي التي نعرفها لكنها هنا بطعم أكثر وضوح، بالتوابل وكريم الثوم
اللذيذة.
شاورما السجق: يمكننا أن نتأكّد أن شاورما السجق مكوّنة من اللحم النظيف، وليس كما المحلات الرخيصة، التي تضع أي شيء وتستره بالتوابل الحادة والثوم والخلطات المجهولة النوعية وحجم الجودة. أيضاً هناك الصوص الخاصة والحارة لتكمل طعم الشطّة اللذيذة مع السجق.

شاورما المكسيكو: إخترع شاورماز تتبيلة الدجاج بالتوابل المكسيكية والشطّة، مع منكّهات لذيذة، تجعل الطعم ألذّ، مع الصوص الخاصة التي تشكّل مكمّلاً لا بد منه للإستمتاع بالطعم الجديد للشاورما المكسيكية!

شاورما صينية: هنا، دخلت توابل الصين على الدجاج، مرفقة بخلطة يدخل بمكوناتها الأڤوكادو، فتصبح الشاورما تميل للون الأخضر، لكن الطعم يختلف، وأيضا لهذه الشاورما الصوص المرفقة والخاصة بها

شاورما الكفته التركيه: هي نفس مكوّنات الكفتة، اللحم والبصل، لكن التوابل المضافة هي التي تصنع الفرق، وتضيف للطعم لذّته. مع تتبيلة البقدونس والبصل النيء والسمّاق، ستكون شاورما الكفتة التركية، إختراع لذيذ ومختلف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى