اخبار الفن

القضاء اللبناني يحكم لصالح إليسا بـ”وبطير” … و زياد برجي يرد”إليسا بُلغت بنتيجة الحكم قبله بنصف ساعة”

حسن شرف الدين

بعد الجدل الكبير الذي حدث في الأشهر الماضية بين اللبناني زياد برجي و الفنانة اللبنانية إليسا بخصوص أغنية “أنا وبس”، أعلنت الأخيرة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” عن صدور الحكم لصالحها .

وكتبت إليسا :”بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، “أنا وبس” “إلي وبس”!!
كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ….ما بصحّ إلاّ الصحيح ‎”

بدوره كشف الفنان زياد برجي انه تبلغ اليوم الساعة 12 ظهراً قرارا من محكمة جديدة بحكم قاضي الامور المستعجلة بتوقيف اغنيته الخاصة “وبطير” عن صفحاته وانه لا يحق له تأديتها والا سيجبر على دفع غرامة مالية تصل الى 5000 دولار أميركي.

وأضاف برجي ان هذه الدعوى رفعت من شهر تقريبا وتحديدا في 20/2/2023 ولم يستلم بها اي بلاغ ولم يعرف بوجودها وتم البت بها وصدور القرار من دون ان يكون له علم بها على الرغم من ارتباطها بدعاوى قضائية اخرى شائكة واضاف ان إليسا قد بُلغت بنتيجة الحكم قبله بنصف ساعة.

وتابع زياد: “مبروك وهنيئاً للفن وللقضاء اللبناني.. ملحن أغنية “وبطير” اذا أداها عليه دفع 5000 دولار على الرغم من انه لم يتنازل في العقد المبرم مع إليسا عن حقوقه بتأديتها”

كما و أشار الفنان اللبناني أن المحاميه الاستاذ جان قيقانو ستدرس هذا الملف لمعرفة تفاصيله خصوصاً ان هذا الحكم مفاجئ بالنسبة لنا لاننا لم نكن نعلم بوجود هذه الدعوى الجديدة من الاساس”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى