حدثحفلات ومناسبات

بالصور.. مومنتس ايفنتس تشعل الاجواء بحفلين كبيرين في ابوظبي ودبي احتفاء باليوم الوطني السعودي 93 مع ألمع النجوم

اختتم امس في الامارات العربية المتحدة الحفلين الجماهيريين الكبيرين الذين اقامتهما “مومنتس ايفنتس” في كل من ابوظبي ودبي واشعل فيهما الفنانون: “صوت الامارات” عيضة المنهالي وفرقة ميامي وفؤاد عبد الواحد وأصيل هميم وموضي الشمراني، الاجواء فرحا وتفاعلا وطربا مع اغانيهم الشهيرة والمحببة والتي تزامنت ايضا مع مناسبة احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني 93 فجاءت الفرحة فرحتان لتؤكد عمق ومتانة العلاقة بين الامارات والمملكة وان “الامارات والسعودية قلب واحد .. كل سعودي اماراتي وكل اماراتي سعودي”.

الحفل الاول اقيم في “ارينا كوكا كولا دبي” وغنى فيه على التوالي اصيل هميم ثم فؤاد عبد الواحد وختم عيضة المنهالي الحفل في مشهد رائع وقف فيه الجمهور جميعا ليتفاعلوا مع اغانيهم، وقدم عيضة خلال فقرته مفاجأة تمثلت في ترحيبه على المسرح بأصيل وغنيا سويا دويتو اغنيتها “لقياك”، ولم تخلو كواليس الحفل من المحبة والمتعة ، فالتقى عيضة مع اصيل في الكواليس واشادا بالجمهور وروعة التنظيم ، وكشفا بحضور الاستاذ عمر الدهماني رئيس مجلس ادارة مومنتس ايفنتس انه سيجمعهما مع الشركة حفلات قادمة ضخمة.

ايضا امتدح عيضة.. صوت اصيل التي بدورها شكرته وطلبت منه ان يتجدد تعاونهما في اغنية تحمل اللون الشعبي الاماراتي ووعدها بذلك. كذلك حرص فؤاد عبد الواحد، بعد ان انهى فقرته ومن باب تقديره لزملاءه، على زيارة عيضة واصيل في غرفهما بالكواليس ممتدحا فن واخلاق عيضة، ومبديا استعداده ان يقدم دويتو مع اصيل هميم في اغنية تحمل اللون العدني ، وحصد في المقابل اعجاب وثناء زميليه على رقيه وجمال صوته.

اما الحفل الثاني، فاقيم في “الاتحاد ارينا ابوظبي” وبدأته الفنانة السعودية موضي الشمراني التي استهلت فقرتها باغنية النجم راشد الماجد “واللي وله عليك شيسوي” ،ثم غنت “يا ناس احبه واحب اسمه سواليفه” للفنان علي عبد الستار ، وتوالت اغانيها حتى بلغت ذروت التفاعل عندما غنت “يا دار” . وفي الكواليس التقت موضي مع فرقة ميامي (مشعل ليلي وخالد الرندي) وعبرت لهم عن اعجابها ورغبتها في دخول اجواء ميامي الموسيقية وتقديم عمل مشترك معهم ، واتفق الطرفان على ان يحمل تعاونهما القادم عنوان M&M اختصارا للحرف الاول من اسم كل منهما. وفاجأت موضي الجميع عندما اعلنت في تصريحات صحفية عند التقاءها مع الاعلام في الحفل انه سيجمعها قريبا تعاون في اغنية دويتو مع النجم عبد المجيد عبد الله . وختم الحفل فريق ميامي واغانية الشهيرة مثل “تبون طرب تبون وناسه” وغيرها التي تمايل معها الحضور وهم يغنون فرحين ومباركين للسعوديه يومها الوطني .

الجدير ذكره ان مومنتس ايفنتس اطلقت تزامنا مع هذين الحفلين شعارها الجديد الذي يحمل في تصميمه رؤيتها العالمية القادمة واستعدادها لحفلاتها الكبيره التي ستقام الفترة القادمة في اوروبا واميركا، هذا اضافة لحفلاتها في الامارات ودول الخليج والبلاد العربية، واولها ليلة طربية ساحرة تحيها النجمة انغام تاريخ 20 اكتوبر في “دبي اوبرا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى