اخبار الفنحدثمشاهير

بسبب دعمه لشعب غزة .. إستبعاد باسم يوسف من فيلم “سوبر مان”

حسن شرف الدين

لم تمر مقابلة الممثل و مقدم البرامج المصري باسم يوسف الشهيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان الذي أعلن من خلالها تضامنه مع الشعب الفلسطيني منتقداً السياسة الصهيونية.

وعلى إثر هذه المقابلة، كشف يوسف أنه قد تم استبعاده من دور في فيلم “سوبرمان ليغاسي” للمخرج جيمس غن، موضحاً أنه قد قيل له بعد مقابلة مورغان إن الجزء الذي تظهر فيه الشخصية التي كان مرشحا لأدائها، لم يعد موجودًا في الفيلم، الذي سيتم تصويره في أستوديوهات دي سي التابعة لشركة (وارنر برازرز)، وذلك بعد تغييرات تم إجراؤها في النص.

وقال الممثل و مقدم البرامج المصري لمجلة”سالون” خلال حوار أجري معه، أن “في الولايات المتحدة الأميركية، يمكنك التحدث عن جو بايدن، وعن دونالد ترامب، لكن لا يمكنك انتقاد حكومة أجنبية وهو أمر محزن للغاية، وهو ما حدث معي، فقد تم اختياري في فيلم سوبرمان، ثم قالوا لي: لقد قمنا بتغيير السيناريو بعد مقابلة بيرس مورغان”.

وأضاف: ” أستطيع أن أفهم منطق المسؤولين في شركة (وارنر برازرز) الذين استبعدوني، فأنا كعربي مسلم لو كنت مكانهم، لن أقبل أن أنضم إلى فريق فيلم من إنتاج شخص مؤيد لإسرائيل، أو يهاجم شعبي، ما أحتاج إلى توضيحه هنا، هو أنني عندما أهاجم اسرائيل، فإنني أهاجم سياستها، وأنا لا أهاجم الشعب اليهودي”.

وتابع يوسف: ” لقد شعرت بالمرارة بعض الشيء بشأن فقدان الدور، وكنت حزينًا جدًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى