اخبار الفن

زياد برجي بعد الهجوم عليه: نحن عَرب صحيح؟!

حسن شرف الدين

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي للهجوم، بعد ان وضع العلم السوري على كتفيه خلال حفلته في مهرجان ليالي قلعة دمشق، ما دفعه للرد ببيان نشره عبر حسابه الخاص على موقع “إكس”.

وأعتبر البرجي أن الجهل أخذ فرصته بنشر الفرقة بين الأخوة العرب، و بين الأخوة في الوطن الواحد وحتى الأخوة في البيت الواحد، موجهاً لهم سؤال” نحن عرب صحيح”

وأضاف:” فمن الآخر وبشكل مباشر، أحب أن أقول ان كل علم عربي لأي بلد عربي عضو في جامعة الدول العربية سيبقى محط ومحل إحترامي، إحتراماً مني لشعبه وجيشه وقيادته، الشيء الذي كنت وسأبقى أكرّره في جميع المناسبات الرسمية التي أحييها لأي دولة عربية، من الإمارت العربية المتحدة إلى قطر وتونس إلى المغرب والاردن إلى المملكة العربية السعودية إلى الكويت ومصر واليمن والعراق والبحرين وسوريا”.

وشدد الفنان اللبناني أنه سيبقى على هذا المبدأ الذي تربي عليه في منزل عائلته وفي بلده لبنان، وأشار انّ “كل علم عربي سيبقى شرفًا لي، اضعه على كتفَي وعلى رأسي من فوق، وهناك علم وحيد اعلم انه عزيز على قلوب البعض، الذي كان وما زال وسيبقى تحت أقدامي إلى الأبد، هو العلم الإسرائيلي”.

وختم قائلاً: “الفن والجمال والاحترام والحب يعيد بناء الجسور التي هدّمها الجهل والكراهية والمصالح.”

على صعيد آخر، أعلن الفنان اللبناني، زياد برجي، عن استعداداته لإصدار أغنية جديدة تحت عنوان “حقك عليّ” في الأيام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى