اخبار الفن

سمير صفير يوجه سؤال لنجوم الصف الأول .. وجمال فياض يرد عليه

حسن شرف الدين

لا تزال حفلة الفنان المصري تامر حسني في العاصمة بيروت هي الحديث الأبرز بعد الحضور الكبير للحفل ، وهذه المرة كان التعليق من الملحن اللبناني سمير صفير ، الذي طرح سؤال لفنانين الصف الأول.

وقال سميرفي منشور عبر صفحته على “فايسبوك”:”سؤال برسم المغنيين الدرجة الاولى اناث وذكور في لبنان : من مدة قريبة اقيم حفل لتامر حسني في بيروت وكان الاقبال عليه غير طبيعي وسعر البطاقات لم تكن قليلة ، وبعد كم يوم ستقام حفلة للنجم عمر دياب كما تعلمون لم يعد هناك بطاقات من يوم اعلان عن تاريخ الحفل ! والاسعار جميعكم سمعتو فيها اسعار خيالية في بلد منهار !! ”

وأضاف:”السؤال : لو استبدلنا اسماء المغنيين مذكورين اعلاه باسماء النجوم اللبنانيين اناث وذكور منهم وبنفس الاسعار ركّزوا على كلمة نفس الاسعار ! لانو المهرجانات البلوشي والاسعار القليلة ليست دليل نجاح !هل ستكون نتيجة الحجز نفسها ؟ واذا لا وانا اكيد لا ، ما هو السبب برايكم؟”

ليرد عليه الناقد الفني د. جمال فياض بتعليق على منشوره ” نجوم لبنان في الخارج بحققوا نفس الإقبال لنفس الأسعار … عندما يأتي نجم غير محلي لبحيي حفلاً واحداً كل عدة أعوام سبكون الإقبال كثيفاً باعتبارها فرصة نادرة
عمرو دياب أو تامر حسني في بيروت وراغب علامه في الساحل الشمالي مصر وماجده الرومي في الأردن وتونس مثلاً يحصل معهم نفس الشيء … لو تكررت زيارات النجم بشكل متقارب سيكون الإقبال أقل حماساً …
طبعاً نجاحات الفنان وأغانيه لها دورها أيضاً”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى