اخبار الفن

شريف منير يكشف كواليس ونحب تاني ليه مع لميس الحديدي

القاهرة – أحمد الدسوقي

حل الفنان شريف منير منذ ساعات في لقاء عبر ” زووم” في برنامج القاهرة الان الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث العربية .

وتحدث منير لاول مرة في لقاء اعلامي بعد فترة طويلة ، عن كواليس مسلسل ونحب تاني ليه الذي قام ببطولته في شهر رمضان الماضي وتقديمه لشخصية ” عبدالله الروبي” في العمل .

واكد انه كان متخوفا في البداية من تقديمه لشخصية عبدالله ، لكنه اعجب بالتغير في الشخصية حيث كان في البداية متعندا ثم تحول لانسانا طيبا بعد تعرضه لحادث .
وتابع انه احس انه فقد كثيرا وافترى ايضا ، وشعر انه يريد الاصلاح ، لافتا ان المؤلف عمرو محمود ياسين موهوب وواعد واستطاع تقديم تركيبة منوعة في المسلسل لايت كوميدي ودراما واجتماعيات وتشبيك هذه الشخصيات المختلفة والتنوع برع فيها عمرو ياسين .

وعن فترة ازمة فيروس كورونا قال شريف منير انها فترة قربت الاشخاص من عائلاتهم ويقوم بمساعدة زوجته في المطبخ حتى قبل ازمة كورونا ، لافتا الى انه يجب ان يكون الشخص مهتم باسرته وان يطول باله ، ويكف يان الناس اعتادت على التواجد في المنزل لوقت معين .

واكد انه سعيد بالتزام ارتداء الناس للكمامة في الشارع المصري ، مضيفا يجب ان نتعود على اسلوب الحياة بعد الكورونا ، ويضيف المسلسل اعادة اكتشاف له فنيا وفاز باصدقاء منه مثل كريم فهمي واحمد سعيد عبد الغني .

وعن راي ابنته اسما في المسلسل كشف ان رايها كان صادما له في بداية الحلقات ، حيث قالت له ” مش مبسوطة في البداية ” اما حفيدته كانت سعيدة بدوره في العمل ، وجاءته ردود افعال جيدة كثيرة من الوطن العربي .

وقال ايضا عن ظهور الفنانة منى زكي في نهاية احداث المسلسل اعطت له حالة مبهجة موجها الشكر لها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى