اخبار الفنمشاهير

صابرين تعلن زواجها الثالث

القاهرة _ خاص

أخيرا وبعد 7 أشهر من الكتمان إصطرت الفنانة صابرين الى الإعلان عن خبر زواجها الثالث الذى أخفته عن عيون جمهورها ومعجبيها وظهرت فى أكثر من وسيلة اعلامية وهى تؤكد هذا الخبر ، والزوج هذه المرة هو المنتج والموزع اللبنانى عامر الصباح، اما سبب الإعلان فقد جاء بعدما نشرت المذيعة بوسى شلبى صورة لها معهما فى فرح الفنانة ريم سامى .

والعلاقة بين الزوجين بدأت منذ أكثر من ثلاثين عاما عندما انتج عامر الصباح فيلما للمطرب وليد توفيق بعنوان “انا والعذاب وهواك” من إخراج محمد سلمان واختار صابرين لتقاسمه البطولة ثم أسند لها بطولة فيلم “لست قاتلا” أمام فريد شوقى وحسين الشربينى من إخراج عبد الهادى طه

وعندما مرت صابرين بمحنة اتهامها بقتل سيدة بالخطأ فى حادث سيارة وقف عامر الصباح بجوارها حتى أثبتت براءتها واشيع وقتها أن هناك قصة حب تجمع بينهما ، لكن فجأة تزوجت صابرين من زوجها الأول رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنه نور وكانت زيجتها الثانية من رجل الأعمال طارق صادق وكانت الزوجة الثانية له وانجبت منه ثلاثة ابناء هم .. يوسف وعلى وعمر .

ومنذ خلعت صابري الحجاب وهى حريصة على التواجد فى الأعمال الفنية وكان آخرها مسلسل “مسار إجبارى” الذى أذيع فى شهر رمضان الماضى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى