اخبار الفن

محمد هنيدي يعلق على إيرادات “مرعي البريمو”

القاهرة – أحمد الدسوقي

أكد النجم محمد هنيدي سعادته باستقبال الجمهور لأحدث أفلامه “مرعي البريمو”، بعد مرور أسبوع على طرحه في دور العرض السينمائي.
وقال محمد هنيدي في مداخلة مع الإعلامية لينا الطهطاوي ببرنامج “كلاكيت” عبر إذاعة نجوم إف إم: “ردود الأفعال كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم، وإحنا بنتعب علشان الناس ترضى عن الشغل وتنبسط” ، وأضاف: “الحمد لله أول أسبوع مبشر جدا، وكرم كبير من ربنا”.
وردا على سؤال حول عودته للتعاون مع النجمة غادة عادل في فيلم مرعي البريمو، قال محمد هنيدي: “الكواليس كانت جميلة جدا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون مع بعض، بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية وبلية ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم، وكل المجموعة والمخرج سعيد حامد”.

وتابع: “الشخصية دي بحبها من زمان وكان نفسي أعملها، ومش محتاج غير حدوتة جميلة، وأهم حاجة إن الجمهور يضحك”.
يذكر أن دور العرض السينمائي التونسية من المقرر أن تستقبل فيلم “مرعي البريمو”، بعد أن شهد إقبالا جماهيريا كبيرا في السينمات المصرية.
وتخطت إيرادات فيلم “مرعي البريمو” 5 ملايين جنيه بعد 4 أيام عرض، كما حقق الفيلم في أول ليلة عرض مليونا و373 ألف جنيه.
يعد فيلم “مرعي البريمو” التعاون الثالث الذي يجمع محمد هنيدي وغادة عادل، بعد أن جمعهما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وفيلم “بلية ودماغه العالية”.
الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه حول شخصية “مرعي أحمد” تاجر البطيخ الذي يسافر في مهمة إلى سهل حشيش بصحبة زوجته وأفراد أسرته.
فيلم “مرعي البريمو” من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى