اخبار الفن

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يطلق البوستر الرسمي بعنوان” المسرح من أجل الانسانية “

القاهرة – أحمد الدسوقي

قررت ادارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي في دورته الثامنة التي تقام في الفترة من 25 نوفمبر حتى 30 نوفمبر القادم ، اطلاق البوستر الرسمي للمهرجان وحمل عنوان مؤثر ” المسرح من أجل الانسانية ” .

وكان المهرجان عقد لقاءات خاصة اليومين الماضيين تخص اختبارات المتقدمين لورش المهرجان وتكونت اللجنة من رئيس المهرجان مازن الغرباوي والفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث ، كما أجرى مقابلات للشباب من الجنسين المتطوعين للعمل بالدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدولي قاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية .

وتسعى ادارة المهرجان برئاسة المخرج مازن الغرباوي على أن تظهر الدورة الثامنة بصورة مشرفة ، برغم الظروف الصعبة التي يقام فيها المهرجان .

كما حرصت ادارة المهرجان على اعلان تضامنها مع أحداث غزة الحالية ، لذلك قررت اللجنة العليا للمهرجان أن يكون شعارها الجديد ” المسرح من أجل الانسانية “، وتخطط إدارة المهرجان لعرض أوبريت عربي كبير في افتتاح الدورة الثامنة في الخامس والعشرين من نوفمبر 2023 .

كما تخطط إدارة المهرجان أثناء التجمع الكبير لفناني العالم في عقد جلسة أو مؤتمر سيشتركون فيه بالإعلان عن استنكار الحرب وأن الفنّ وسيلة للتعبير عن حق الانسان في العيش بوطن آمن بلا ارهاب ولا قتل ولا دمار دعمًا للانسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى