اخبار الفن

نجوم الفن يجتمعون على خشبة مهرجان العلمين

حسن شرف الدين

يستعد عدد من نجوم الفن في العالم لإحياء فعاليات مهرجان العلمين الذي سبنطلق بعد غد الخميس وحتى 26 أب المقبل ، تحت عنوان “العالم علمين”. ومن المقرر أن يحمل الحفل عددا من المفاجآت باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط. كما بحمل أنشطة عديدة ، موسيقية، والرياضية والترفيهية والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر.

سيضم حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم. هم راغب علامة ،أنغام ،إليسا ، و مغني الراب العالمي RUSS وسيحيون حفلا غنائيا في مهرجان العلمين التي تنطلق فعالياته بعد غد الخميس. ومن المنتظر الإعلان عن بقية المفاجئات فمن المنتظر أن يقام عرض أزياء على هامش المهرجان سوف يضم مجموعة من الأسماء العالمية أيضاً.

و خلال المؤتمر الصحفي لإدارة المهرجان ، الذي استعرض كافة الفعاليات ، والتي تبدأ يوم 13 يوليو ببطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، كما سيقام سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات “السباحة ، ركوب الدراجات ،الجري” وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE،. كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان. كما تم الإعلان عن إقامة رياضات مائية وعروض سينمائية ومسرحية وحفلات موسيقية، تتم كلها تحت إشراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى