أخبار رياضية

‎هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية تحتفي بنجوم شاشاتها

‎ أقامت هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية ، حفل السحور الرمضاني السنوي، بحضور عدد كبير من منتسبي العمل الإعلامي والدرامي والبرامجي والفني، يتقدمهم الدكتور راشد الشمراني وعلي العلياني وسامي الجابر ويوسف الجراح وأسعد الزهراني وفايز المالكي وغيرهم.. وتم خلال اللقاء تبادل الأفكار والرؤى ومناقشة مستجدات العمل الإعلامي في ظل التسارع التكنولوجي وتعدد الخيارات لدى الجمهور.
‎ والقى الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، كلمة المناسبة، حيث قال :”حرصنا أن تكون هذه المناسبة ودية، وبعيدة عن الرسميات، حيث توفر لنا المناسبة فرصة هذا اللقاء في هذا الشهر الكريم، مشيدا بحجم المجهود الذي وجدته الهيئة في مسار التطوير والتجديد، مؤكدا أن هذا التطوير سيكون مستمرا ولن ينتهي في نقطة محددة، مشيرا إلى أن الهيئة حاولت في شهر رمضان أن تتحسس نبض الناس لتلبية رغباتهم ومتطلباتهم، مع السعي الدؤوب لتفضيل ما يرضي إلى أكبر شريحة من المجتمع”.
‎ واضاف في كلمته:”متفائلون في المضي قدما نحو المزيد من التطوير والتجديد، مشيدا بالجهد المقدر لمنتسبي هيئة الإذاعة والتلفزيون في سبيل تقديم أعمال مميزة في رمضان، مقدر جهود الشركاء من المؤسسات والشركات، معبرا عن سعادته بما قدمه نجوم الفن والدراما والبرامج بما قدموه من أعمال مميزة تستحق الإشادة والتقدير”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى