اخبار الفن

ياسر جلال ل”مساء dmc ” ” : جودر مباراة فنية لكل العناصر الفنية وأقدم شخصيتين فيه

القاهرة – أحمد الدسوقي

أعرب النجم ياسر جلال أن كل فريق العمل لمسلسل” جودر – ألف ليلة وليلة” ، الذي يشارك به في شهر رمضان الكريم بذل جهدا كبيرا وهناك مباراة فنية كبيرة بينهم في المسلسل ،.
اضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج ” مساء dmc ” الذي يقدمه الاعلامي أسامة كمال حاليا ، أن هذه المسلسلات تعتبر بطولة جماعية لفريق كامل وتحديدا المخرج والمنتج وباقي الأبطال من الممثلين ومهندس الديكور أحمد فايز .

ويقدم فيه شخصيتين وهما شهريار وجودر بن عمر المصري ، ويواجه صراعين الأول مع قوى الشر التي تحاول الوصول للكنوز الأربعة الذي اكتشفها الحكيم شمردل لامتلاك العالم ، وكذله صراعه داخل أسرته مع بعض الأشخاص .

وجميع العناصر الفنية بذلوا جهدا كبيرا ، موجها الشكر للمنتجين امر مرتضى ومحمد السعدي وأن المخرج اسلام خيري سيكون مفاجأة الموسم الرمضاني هذا العام .

أضاف ياسر للاعلامي أسامة كمال ، أنه يتمنى أن يلقى العمل النجاح الجماهيري الكبير في شهر رمضان ، على قدر المجهود والامكانات الكبيرة التي قدمت له من المنتج تامر مرتضى ومحمد السعدي والشركة المتحدة .

ويقدم المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصرى الذى تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى