منوّعات

‎أجنحة الشام للطيران تحجز مكانة مهمة في معرض السفر بدبي

‎شهدت إمارة دبي انطلاق أعمال معرض السفر العربي، حيث تصدرت شركة “أجنحة الشام” الخاصة للطيران، المكان الأفضل في أروقة المعرض، بعد مبادرة نقل المسافرين من سورية إلى المعرض.

‎وأكد مدير تطوير الأعمال في “أجنحة الشام” للطيران، الدكتور “أسامة ساطع”، الترحيب بكل زوار جناح الشركة، وقال في تصريح صحفي: “نحن سعداء بمشاركتنا المتميزة في معرض السفر والسياحة العربية والدولية تحت سقف واحد في الإمارات العربية المتحدة تحديداً دبي، ومن الطبيعي مشاركتنا فيه”.

‎واعتبر “ساطع” أن “هذه المشاركة المتميزة جاءت بعد الأزمات التي أصابت بلدنا سورية”، مضيفاً: “وجودنا هنا اليوم هو رسالة للعالم أجمع، أننا نتعافى ونعود لنمثل سورية أينما حللنا لنشارك في المعارض الدولية، ونشجع السياحة ونروج لها لزيارة بلد المحبة والسلام سورية”.

‎من جهة أخرى، أكد “ساطع” أن مشاركة الشركة تعتبر الرابعة في ملتقى سوق السفر العربي والدولي في دبي.

‎وأوضح: “نحن في اليوم الأول من الافتتاح ونلاحظ الضغط الكبير على جناحنا بحماسة لمعرفة آلية السفر إلى سورية وكيفية السفر إلى دمشق وباقي المحافظات السورية”.

‎وتابع: “نمثل بلدنا التي نعتز بها ونحبها من أعماق قلوبنا سورية بلد المحبة، ونحن هنا سفراء حقيقيون لها، ولسنا متواجدين هنا فقط لنقل المسافرين من سورية إلى دبي، بل أيضاً لدعم جهود وزارة السياحة في جذب السياحة العربية والدولية وجعل سورية على خارطة التميز كما هو معتاد”.

‎من جهته، قال “حمدي خلف”، المدير التجاري لشركة “أجنحة الشام”، في تصريحات صحفية: “المعرض فرصة كبيرة جداً لنا، وفرصة لتعريف الزوار بخدمات السياحة والطيران وغيرها وهو معرض تخصصي، ويهمنا وجودنا مع الزوار للتعريف بشركتنا في عالم الطيران والسياحة والخدمات المقدمة”.

‎وتابع: “نسعى لأن نعطي فرصاً لزيادة التعاون مع باقي الأطراف السياحية المتواجدة في المعرض، وهذا الشيء سيشجع الحركة إلى سورية”.

‎وأشار “خلف” إلى الإعلان، لأول مرة، عن منتج جديد في الشركة، يتعلق بالعطلات، بهدف الترويج للسياحة إلى سورية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى