اخبار الفنحفلات ومناسبات

أصالة نصري تتألق بحفل جماهيري ناجح في القرية العالمية

أضواء المدينة:

ضمن الحفلات التي تقيمها “القرية العالمية” بالتعاون مع هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، كان الجمهور الغفير الذي ملأ المكان على موعد مع الطرب والأصالة والفرح، في حفل أعتبر واحدا من أجمل حفلات بداية العام الجديد 2020، تألقت فيه المطربة أصالة نصري ، في أول مرة تقف فيها على مسرح “القرية العالمية” بتقديم 15 أغنية من جديدها وقديمها، فغنت :”نكته بايخه، بنت أكابر، جدا جدا، يا مجنون، اكتر، ذاك الغبي، أسمع صدى صوتك، كان يهمني، توك على بالي، روّح وروح، يا راسي التعب، فهموه، تضحك ومن هجرك، لا سلام، لا تخاف من الزمان”. وقد راعت “صولا” في برنامجها جميع الأذواق، خاصة وانها سمعت مسبقا بان جمهور “القرية العالمية” هم من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات.

بدأت أصالة الحفل مرحبة بالجمهور في “دانة الدنيا” دبي، معتبرة جمهور”القرية العالمية” مختلفا عن أي جمهور آخر، معلقة :”سنقضي هنا أوقاتا حلوة مع بعض، فثقتي بـ”روتانا” كبيرة عندما عرضوا علي الغناء في “القرية العالمية، لمعرفتي من خلال تعاوناتي معهم بأن الحفل سيأتي منظما ومميزا، كجميع حفلاتهم التي أشاركهم الغناء فيها”. مضيفة :”انا هنا أغني في مكان يجمع أكثر من 100 ثقافة عربية وعالمية.. فما أجمل “القرية العالمية” التي تضم ثقافات عدة بمكان واحد ، وهو ما لم أشاهده من قبل”.

وفي الكواليس، صرحت “صولا” أنها إذا دعيت العام القادم للمرة الثانية لإحياء حفل في “القرية العالمية”، فستستعد قبله بإنجاز أغنية او إثنتان بلغات غير العربية.

أيضا توجهت “صولا” بالشكر لـ”روتانا” وطاقمها على الإشراف والتنظيم، معلنة : هذا ليس بغريب على شركة إحترافيه يرأسها “أبو فواز” سالم الهندي، والذي جراء خبرته وتاريخه مع أهل الفن، يشهد له الجميع بأنه “عراب الفن”.
وكانت أصالة على هامش حفلها مع “القرية العالمية” و”روتانا”، قد عقدت مؤتمرا صحفيا مصغرا سبق صعودها المسرح ، تحدثت فيه عن الحفل، واعتبرت ان اغنيتها الجديدة “شامخ” تشبهها. وكشفت ان البومها القادم سيكون خليجي، ورحبت بالمصالحة مع المطربة أنغام نافية ان يكون لديها الرغبة بالخلاف مع أحد، وذكرت “أنا مو فاضية .. وما يهمني هم أولادي وأهلي وفني”. وكانت أصالة قد وصلت دبي لاحياء حفل “القرية العالمية” و”روتانا” قبل ثلاث ساعات من موعد الحفل قادمة من السعودية حيث أحيت حفلا هناك في مدينة القصيم.

وتستكمل “القرية العالمية” في دبي مع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، حفلاتها الناجحة فنيا وجماهيريا هذا الموسم بحفل سيقام يوم الجمعة 24 يناير 2020، يحييه المطرب العراقي سيف نبيل.
الجدير ذكره ان مهرجان “القرية العالمية” و”روتانا” ، إنطلق مع بداية شهر نوفمبر 2019، وسيستمر حتى شهر أبريل 2020 المقبل ، وسيكون الجمهور فيها على موعد مع حفلات ونجوم آخرين لهم شهرتهم وجماهيريتهم الواسعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى