اخبار الفن

أضواء المدينة في تغطية للعرض الأول من فيلم “weekend” … وهذا ما كشفه أبطال العمل

حسن شرف الدين

أطلقت شركة Day two pictures مساء الرابع من نيسان العرض الأول لفيلم weekend في صالات Grand cinema مجمع Abc أشرفية بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية و الإعلامية و السياسية .

الفيلم من بطولة فؤاد يمين، كارلا بطرس، شيراز، نزيه يوسف، جوزيف زيتوني، ملاك الحاج ،دوري سمراني ، تأليف و إخراج سامي كوجان.

تتمحور قصته حول عمر و حبيبته جوانا، وهما حبيبان يقضيان عطلة نهاية الأسبوع عند أهل الأخيرة لتبدأ المغامرة الحقيقية من هنا، عندما يلتقي عمر بسمر والدة جوانا و حبيبته السابقة.

وكان موقع أضواء المدينة على الموعد ، وقمنا بعدة لقاءات مع ابطال العمل عبروا من خلالها عن سعادتهم بعرض العمل ، و على رأسهم الفنان فؤاد يمين الذي دعا الجميع لمشاهدة العمل للخروج من الأجواء السلبية خصوصاً بعد الأزمات المتتالية التي مرت على البلاد منذ 2019 حتى يومنا هذا .

وأبدى فؤاد إعجابه بكل من كارلا و شيراز وقال” شهادتي بهم مجروحة ، ان اعمل مع نجوم من الطراز الرفيع فهذا شرف كبير لي ، و اجمل ما في الأمر انني كسبت اصدقاء رائعين على المستوى الشخصي .

بدورها وبالحديث مع الفنانة شيراز عبرت من خلاله عن فرحتها بتجربتها الأولى في عالم السينما و قالت” بالرغم من انني امتلك تجربة درامية في مسلسل ” موت أميرة ” إلا أن للسينما طابع خاص وهذا يعود إلى طاقم العمل بأكمله الذي كان اكثر من رائع ، وبالطبع سيكون لدي اعمال سينمائية أخرى .

وعن أعمالها القادمة فقد كشفت عن عودتها بنشاط كبير بعد الغياب ، حيث انتهت من تصوير ثلاث اغاني ستصبر عنها النور قريباً.

اما في الختام فكان الحديث مع الفنانة كارلا بطرس لديه نكهة خاصة ، فأشادت كارلا بالمخرج سامي كوجان وقالت ” سامي يعلم جيداً ماذا يريد و لديه الطاقة الإجابية الذي يعكسها علينا في كواليس العمل ، سامي ذكي و سيكون لديه مستقبل باهر ، ومن موقعقم أود أن أبارك لسامي و الشركة المنتجة و طاقم العمل بأكمله كما أتمنى أن يكون هناك أعمال أخرى تنال إعجاب الجمهور.

وعن أعمالها القادمة أردفت “بعد الفيلم، سأتجه إلى الدراما الكويتية الخليجية “حياة لا تشبهني” ، بدور نسرين إمرأة عفوية حنونة تشبه كثيراً شخصيتي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى