اخبار الفن العالمية

أنجلينا جولي تتألق بتصميم “إيلي صعب”.. هذا ما وقع عليه اختيارها

المصدر البوابه

حصدت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي جائزة “مجلس المحافظين” كتكريمٍ لها من قبل جمعية “السينمائيين الأميركيين في هوليوود” لمساهماتها في السينما ليلة أمس السبت.

وخطفت النجمة الحسناء الأنظار ناحية فستانها المذهب من توقيع مصمم الأزياء اللبناني “إيلي صعب”، حيث اختارت فستان ماكسي طويل ذهبي اللون من قماش الشيفون الذي كشف ساقيها الطويلتين النحيلتين من مجموعة موسم ربيع 2018.م بحسب ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

كانت تفاصيل الفستان الدقيقة غاية في الأناقية، حيث زيِّنَ بالكامل بزخارف ذهبة لماعية مع بعض التقاصيل على شكل ريش، كما برز خصرها النحيل بحزام رفيع باللون البيج. وأكملت “جولي” إطلالتها المبهرة بتسريحة شعر اعتيادية مرفوعة من الأمام، وأقراط طويلة فضية.
ولقد تلقَّت أنجلينا الجائزة بعد فيلمها الرابع بعنوان First They Killed My Father، ولدى منحها الجائزة، قال رئيس المؤسسة كيز فان اوستروم: “هي فنانة حقيقة تملك رؤيا قوية وروح متعاونة. لقد أمتعتنا بأفلامها ولكن الأهم انها لفتت أنظارنا الى القضايا الاجتماعية”.

ويأتي ظهورها بعدما ادعت “نانسي أوديل” مقدمة برنامج “ET” أن النجمة الأمريكية “جينيفر أنيستون” والممثل العالمي “براد بيت”، الزوج السابق لـ”جولي”، يتواصلان بعد انفصالها عن زوجها “جاستن ثيروكس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى