اخبار الفن

احمد مكي يطلق أغنية “ولعانة” … بظهور خاص للفنان الراحل سعيد صالح!!

حسن شرف الدين

طرح النجم احمد مكي فيديو كليب اغنية الجزء السابع من مسلسل الكبير عبر قناته الرسمية لموقع يوتيوب بعنوان “ولعانة” من كلماته و أحانه و إخراجه ، ولاقت الأغنية نجاحاً كبيراً حيث قطعت حاجز المليون مشاهدة بأقل من يوم واحد على طرحها.

ظهر في الكليب عدد من أبطال المسلسل، وفي مقدمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور “مربوحة” في الجزء السادس من “الكبير”، إلى جانب مصطفى غريب “العترة”، وحاتم صلاح “نفادي”، وعبد الرحمن ظاظا “طبازة”، وحسين أبو حجاج “أشرف”.

وكانت المفاجئة هي ظهور الفنان الراحل سعيد صالح خلال فيديو كليب الأغنية بلفتة إنسانية لاقت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل.

كما أعربت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن مدى سعادتها بظهور صورة والدها في فيديو كليب “ولعانة”، الذي طرحه الفنان أحمد مكي قبل قليل.

ونشرت هند الأغنية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت جزءا من كلمات الأغنية يذكر فيه أحمد مكي والدها وهو “قفشة من قفشات سعيد صالح عندي .. أقوي من 100 فيلم لجيم كاري”.

وعلقت على الفيديو قائلة : “يا دين النبى إيه الحلاوة دى، و الله فرحتي ماتتوصفش”.

يذكر ان مسلسل الكبير سيتم عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة ON ، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى