اخبار الفن

الدوقة نيفين الجمل بإطلالة موقّعة من المصمم العالمي نبيل يونس

تألقت الدوقة نيفين الجمل بإطلالة فاخرة من توقيع المصمم العالمي نبيل يونس وذلك بعد منحها من لامبرتون تكريمًا مرموقًا وشهادة تقدير للنساء المتميزات خاصة ان الدوقة نيفين الجمل من الشخصيات البارزة والمؤثرة في مجتمعها ودافعت خلال سنوات طويلة من اجل حقوق النساء وكان لها تأثير كبير في تعزيز قضية مساواة المرأة وتمكينها واعطائها كامل حقوقها وساهمت ايضا من خلال عملها الخيري والقيادي برفع شأن المصممين والمبدعين والمؤثرين وقد تم تقديم وسام الشرف وشهادة التقدير الى الدوقة نيفين الجمل تقديراً لمساهماتها في صناعة الأزياء وتتويجاً لجهودها في تمكين والهام النساء حول العالم.

كما جذبت الدوقة نيفين الجمل الانتباه للأعمال الخيرية المعروفة وتساهم بكافة الأشكال لدعم عدد كبير من المنظمات الخيرية كذلك عملت لسنوات بلا كلل لتعزيز حقوق المرأة والمساواة.

وعلقت الدوقة نيفين الجمل على التكريم : “إنني أشعر بالتواضع الشديد ويشرفني أن أتسلم هذه الجائزة في هذا الشهر العالمي للمرأة. إنها شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع أولئك الذين عملوا بلا كلل لتعزيز حقوق المرأة وتمكينها. آمل أن يلهم هذا الاعتراف المزيد من النساء للانضمام إلى الكفاح من أجل المساواة والعدالة “.

كما قالت بخطابها في التكريم:” مساء الخير ، أنا نيفين الجمل ، دوقة لامبرتون. شكرا جزيلا لكم وأنا سعيد جدا بهذه الجائزة.

أود أن أهديها إلى ابني الذي هو مصدر صموتي وعدم قبول الرفض “الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم”.أردت أن أكون امرأة غير عادية ، ومثال في عملي وحياتي للنساء العازبات الأخريات. أردت أن أكون أماً مثالية ، غير عادية ، تلبي جميع مطالب ابنها – مع الحفاظ على تربيته في التقاليد العربية والدين الإسلامي.ومع ذلك ، فإن التوازن بين العمل والأمومة ليس بالأمر السهل. إنه تحد وأنا أحب التحديات.

الأهم من ذلك ، اعرف هذا: أنني أفعل كل شيء من أجل ابني.

لم تمنعني ضغوط ومشاكل الحياة من حزن المجتمع وظلمه تجاه المرأة ، والتمييز بين الرجل والمرأة ، والحكم عليهم ، ونشر الشائعات.

لقد زاد إصراري على المثابرة والاستمرار في الدراسة لتطوير نفسي أكثر فأكثر ، لأن هوايتي هي الدراسة ، أحب الدراسة ، وأقضي معظم حياتي في دراسة العديد من الأشياء المختلفة لتعزيز نفسي وابني وأفكاري.
لا تهتم بالسلبية وكما قال ونستون تشرشل: “الكلاب تنبح ، لكن القافلة تستمر”.
اليوم ، أطلب من كل امرأة أن تقف وتلتزم بمبادئها واعتزازها بالنهوض بنفسها وأولادها وجتمعه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى