اخبار الفن

المجرد برفقة 3 فتيات.. بدك إيه؟!

أضواء المدينة:

بعد اطلاق صراحه منذ ايام، أطل النجم المغربي “سعد المجرد”، عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، حيث نشر صورة له، وهو في حوض السباحة، وقدّم شكره لكل من تضامن معه، من معجبين وإعلامين واصدقاء وفنانين.
وزفّ لمحبيه خبر اطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة (بدك ايه) في 17 الشهر الجاري.

ليظهر المجرد​ بعدها، برفقة 3 فتيات يلوّحن بعلامات النصر، وذلك في أول ظهور له بعد خروجه من ​السجن​.
حيث نشر مصمم الأزياء المغربي عصام وشمة، عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جمعته معا المجرد وثلاث فتيات، وعلّق: “على سلامة لمعلم”.

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة بين نشطاء الإنترنت، بسبب تواجد عدد من الفتيات حول المجرد، خصوصًا أنه يواجه قضيتي اغتصاب وتعديًا جسديًا على فتيات.

واعتبر عددٌ من النشطاء، أن تواجد هؤلاء الفتيات إلى جانبه بالصورة، يؤكد أنه إنسان جيد، ولا يتعامل مع الجنس الناعم بأي طريقة همجية، ولا أسلوب عنيف.

وبالرغم من خروجه من السجن بعد براءته من تُهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، وتوجيه تهمة العنف الجسدي له فقط، إلا أن المجرد لا يزال يواجه بعض القيود المفروضة عليه لحين انتهاء مشاكله القانونية وقضاياه.

حيث سمحت المحكمة الفرنسية بالإفراج عنه، بعدما امضى فترة ليست بقصيرة في السجن​، وذلك مقابل مجموعة من الشروط القانونية، ومن بين تلك الشروط وضع جواز سفره رهن السلطات القضائية، ومنع المجرد من مغادرة فرنسا إلى حين البت في قضيته الثانية المتهم فيها.

وبذلك لا يزال المجرد يثير جدلًا واسعًا حول حقيقة ما حدث معه، وفيما إذا كان قد أخطأ بالفعل، أو أن كل ما حدث معه هو مجرد مكيدة بسبب نجاحاته الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى