اخبار الفن

النجمة الصاعدة بقوة ميسا الدسوقي من امريكا تنتهي من تصوير كليب ..دمي تحرق

Maesa Dasouqi

بدأت النجمة الصاعدة ميسا الدسوقي مشوارها بتصوير أغنيتها الأولى في الولايات المتحده الامريكيه. واستغرق العمل في التحضير للكليب ٣اشهر، وقد استعانت الفنانة الشابة باقوى مجموعة كوّنت فريق عمل في هذا المجال في الولايات المتحده الامريكيه. وهذا الفريق يعمل بمستوى النجوم الأميركيين. الكليب عباره عن عمل غنائي راقص ، غني بالرقصات المصممه خصيصاً لهذا العمل. كما صُممت ملابس خصيصه للنجمه الصاعده تناسب هذا المستوى الراقي من العمل واستخدمت اعلى التقنيات السنمائيه بمستوى افلام هوليوود.
وهذه الاغنيه من تلحين الملحن اللبناني القدير سليم سلامه وكلمات الشاعر المصري هشام صادق واخراج الدكتور عمرو الطحاوي، زوج ميسا. واشترك في هذا العمل نخبه من الراقصات والراقصين الاميركيين وبقيادة المصور السينمائي Nathan ، ومجموعة من السينمائين الاميركيين. وكان هناك دور كبير للمصمم الازياء المشهور Gustavo الذي قام بتصميم كل قطعه ملابس تناسب ظهورها، في كل مشهد. واشترك ايضا الميك اب ارتيست ومصفف الشعر المشهور بامريكا ellie raad في هذا العمل الرائع. كما شارك سام اميري Art director كاتب السناريو. Sam ameri.

موضوع الكليب عباره عن قصة سينمائية قصيره، تحكي عن فتاه وقعت في غرام شاب وسيم ، وهو لا يعطيها اي اهتمام. وتبدأ الفتاة تحلم بان تقابله في اماكن ومواقف عديدة مثيرة، لتشد انتباهه، الى ان تحقق حلمها بالنهايه بان يقوم الشاب بمفاجأتها والوقوع بغرامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى