اخبار الفنمشاهير

النجم جاد نخلة يعود بأغنية مُصوّرة جديدة بعنوان “شكراً سلف”

بعد غياب عن الساحة الفنيّة، يعود النجم جاد نخلة بأغنية مُصوّرة جديدة بعنوان ” شكراً سلف” يُطلقها بالتعاون مع شركة Universal Music MENA ومن إنتاج Rock Production.

“شكراً سلف” تتميّز بإيقاع هادىء يأخذ المُستمع إلى عالم مليء بالرومنسيّة والشجن، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان بلال الزين وتوزيع جمال ياسين وماسترينغ زين داوود. والأغنية تتكلّم عن العلاقات العاطفيّة التي تشوبها العديد من الأخطاء والمشاكل ويُسيطرعليها الكذب والخيانة. كما أنّها تحمل رسالة مفادها أنّ الوفاء والصدق والتفاهم والتوافق الروحيّ والعقليّ هي أهمّ مُقوّمات العلاقة الناجحة بين الشريكين.

وعن أغنية “شكراً سلف” قال جاد نخلة:” سعيد جداً أن أعود بعد غياب بهذه الأغنية التي أعتبرها بداية فنيّة جديدة لي مع شركة”Universal Music MENA و”Rock Production”. ونحن بصدد التحضير لعدد من الإصدارات الفنيّة التي سنطرحها خلال الأشهر المُقبلة والتي أتمنّى أن تنال أصداء جميلة لدى الجمهور”.
وتابع جاد نخلة بالقول:” صوّرت أغنية “شكراً سلف” في بيروت مع المُخرج أسعد شديد ضمن إطار دراميّ رومنسي بهدف إيصال إحساس الأغنية بالصوت والصورة.

يُذكر أنّ أغنية “شكراً سلف” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى قناة جاد نخلة الخاصّة على موقع Youtube.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى