اخبار الفن

بالصور : آمال ماهر تقدم أجمل حفلاتها بجدة بقيادة وليد فايد وتوقيع بنش مارك

القاهرة – أحمد الدسوقي

قدمت النجمة آمال ماهر واحدة من أقوى وأروع حفلاتها الغنائية بموسم جدة بأونكيس أرينا بتنظيم بنش مارك ” محمد زكي ” وبقيادة المايسترو المميز وليد فايد الذي استطاع أن يقود الفرقة الموسيقية والأوركسترا المكونة من عازفين كثيرين في الحفل باقتدار واحترافية شديدة .

ظهرت آمال ماهر في الحفل الغنائي الكبير الذي أعادها للجمهور بقوة بعد فترة غياب طويلة ، بكامل لياقتها الفنية وألقها ونجوميتها وانتظرها الجمهور المصري والعربي بل ونجوم الفن أيضا ليستمتعوا بصوتها وموهبتها الفنية الطاغية لتقدم لهم أروع حفلاتها الغنائية على الأطلاق منذ سنوات في مشوارها الفني .

قدمت آمال ماهر في الحفل العديد من أغنياتها القديمة التي تفاعل معها الجمهور بقوة وحماس وردد معها حروف الأغنية باستمرار مثل ” اتقي ربنا فيا” و” سكة السلامة” و” بداية بدايتك ” ” ياعيني عليكي ياطيبة ” وغيرها بالاضافة لأغنيات ألبومها الجديد الذي قدمته منذ فترة وأغنيات” صاحبة عمري” و” أنا كويسة” وغيرها ، كما شدت أيضا بأغنيات الست أم كلثوم وللعندليب عبد الحليم حافظ باقتدار وتمكن شديدين على المسرح .

حقق الحفل نسب مشاهدة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي ومنصة شاهد الرقمية ، وأثار حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ الاعلان عنه حتى كتابة هذه السطور .
الحفل نظمته بنش مارك الراعية لجميع الحفلات والفعاليات الفنية والترفيهية بالمملكة برئاسة محمد زكي ، تحت رعاية هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى