اخبار الفن

بالصور : أحمد الرباعي ينتهي من تصوير أغنية “أرتجف بردا” للشاعر خالد الدرسي

القاهرة – أحمد الدسوقي

انتهى المطرب التونسي أحمد الرباعي ابن شقيق المطرب صابر الرباعي، من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم “أرتجف بردا” وهي قصيدة للشاعر الليبي خالد الدرسي، وصور الرباعي الجزء الأول من الأغنية في تونس وسط أجواء شتوية شديدة البرودة و يملؤها الثلوج.

كان الفنان الليبي الراحل الصديق مخلوف قد لحن كلمات الأغنية قبيل رحيله عام 2021، و أكمل تلحينها الموسيقار التونسي أنيس الغربي، وهى من توزيع خالد الكلبوسي، وقام بإخراج الكليب الخاص بالأغنية يونس حجرية، وتم العمل بالكامل تحت إشراف د. فاخر أحكمية عميد أكاديمية الموسيقى بمدينة سوسة.

أبدى أحمد الرباعي سعادته بالأغنية وأجواء تصويرها، وقال في تصريحات صحفية : “برغم صعوبة التصوير في الثلوج المتراكمة وشدة البرودة، إلا أن الأجواء كانت مناسبة جدا لموسم الشتاء”، وأضاف : “الأغنية تميل للطابع الشتوي ولذلك فضلنا تصويرها في هذه الأجواء الصعبة لتتناسب مع كلمات الأغنية”.

أضاف الرباعي : “اخترت أن أقدم هذه القصيدة لعدة أسباب أهمها أن فن القصيد غاب كثيرا عن جيل الشباب، ولذلك قررت أن أقدم هذه النوعية التي تميز بها العرب لسنوات طويلة”، وقال : “أتمنى أن تحقق الأغنية نجاح ورواج كبير في الوطن العربي، وتكون نواه حقيقية لعودة الجمهور لسماع القصائد والأشعار التي تحمل معاني وتحتوي على لغتنا العربية الثريه المميزة”.

شارك في تصوير أغنية “أرتجف بردا” أطقم فنية مميزة، بميزانية مفتوحة تعد الأعلى إنتاجا في تاريخ الأغنية العربية، و يتم إذاعتها على الفضائيات العربية فور انتهاء مرحلة المونتاج والتلوين.

الجدير بالذكر أن أغنية “أرتجف بردا” من إنتاج شركة ipr للمنتج والشاعر خالد الدرسي، وتستعد الشركة لعدة أعمال فنية أخرى في مصر والوطن العربي، منها برنامج “فيلا عايشة” ومسلسل سيت كوم سيعلن عن تفاصيله قريبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى