اخبار الفن

بالصور :اضواء في كواليس كليب صافيناز وحمزة الصغير الجديد “ماكنش عشمي “

القاهرة – أحمد الدسوقي

تستعد الفنانة الاستعراضية ” صافيناز” الايام القادمة لتقديم دوتيو غنائي جديد مع مطرب الاغنية الشعبية ” حمزة الصغير” بعنوان ” ماكنش عشمي ” .
الاغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب داخل احدى الاماكن بستوديو مصر ، واشرف على انتاجه مصطفى السويفي ومدير الانتاج اكرم مصطفى والاخراج لكامبا .
” اضواء المدينة” تواجدت في موقع التصوير ورصدت الكثير من اجواء العمل التي يدور في قالب كوميدي مميز تظهر فيه صافيناز وهي تمارس كرة القدم ومعها حمزة الصغير ويتنافسان في مباراة كروية ضمن مشاهد الاغنية .
وسيتم طرح الكليب الجديد على مختلف القنوات الفضائية قريبا بعد الانتهاء من عمليات المونتاج لمشاهد الكليب الجديد ” ماكانش عشمي “.
من ناحية اخرى اعرب الصغير عن سعادته بالعمل مع صافيناز في الكليب الجديد مشيرا انها تحرص على الظهور بشكل جديد دائما وانتقاء ماتقدمه للجمهور .
حيث حقق حمزة الصغير نجاحا جيدا الفترة السابقة في اغنيات ” ولعة” و” هيصة ” وحققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
كما حرص ” اكرم مصطفى ” مدير الانتاج للاغنية على متابعة ادق التفاصيل اثناء تصوير الكليب الجديد وكذلك المنتج ” مصطفى السويفي ” الذي يحرص ان تظهر اعماله الفنية بصورة مميزة للجمهور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى