اخبار الفن

بالصور : الرئيس الفلسطيني يمازح محمد رمضان: منيح إن شوفناك أخيرا

القاهرة – أحمد الدسوقي

التقى النجم محمد رمضان، خلال تواجده في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية أمس ، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وحرص محمد رمضان على توثيق هذا اللقاء من خلال مقطع فيديو ومجموعة من الصور شاركها مع جمهوره، عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وخلال اللقاء، رحب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بمحمد رمضان قائلا: “أهلا وسهلا كيف حالك، والله منيح إن شوفناك أخيرا، من زمان بنسمع عنك كل الأخبار الطيبة والفن العظيم”.

وكتب محمد رمضان معلقا على اللقاء: “بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة”.
وكان محمد رمضان اختتم جولته الغنائية الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية مساء السبت.

وتضمنت جولة محمد رمضان في أمريكا حفلا بمدينة ديترويت الأمريكية يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم “هارلي”، الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من الـ 33 مليون جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي” مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى