اخبار الفن

بالصور : ايهاب توفيق يحي أولى حفلاته الغنائية بمصر بعد عودته من قطر

القاهرة – أحمد الدسوقي

أحيا النجم ايهاب توفيق اليوم حفلا غنائيا مميزا بكافيه ومطعم” لندن” بالقاهرة ، وذلك يعتبر أولى حفلاته الغنائية التي يقدمها بعد عودته مؤخرا من قطر .

وحضر ايهاب للحفل برفقة بعض أصدقاؤه ماجد عبيد والفنان أحمد الحصري ، وقدم للجمهور سهرة غنائية مميزة فيها العديد من أغنياته الشهيرة التي أحبها الجمهور العربي منه في مسيرته الفنية الطويلة منها ، عدى الليل ، عامل عاملة ، أكتر من كده ايه ، أحلى منهم ، تترجا فيا، لاداعي ، وأغنيته الجديدة” غلطان” التي قام بطرحها الأيام السابقة ولاقت استحسانا جيدا من الكثيرين .

يذكر أيضا أن ايهاب سافر لقطر الأيام الماضية من أجل الظهور في برنامج ” ليالي المونديال” الذي استضافه على هامش فعاليات مونديال كأس العالم بقطر المقام حاليا ، وشاركه الحلقة النجم حمادة هلال أيضا، وكذلك استضافته الاذاعة القطرية في برنامج ” عالوعد” في اليوم التالي للحلقة .

وتحدث فيها عن أغنيته الجديدة ” غلطان” وكواليس كثيرة في حياته الفنية والخاصة ، وحرص بعده على التواجد مع الجمهور في أماكن مختلفة بالدوحة لمشاهدة التصفيات النهائية لمونديال كأس العالم بقطر وتشجيع المنتخب المغربي تحديدا بعد تأهله لدور نصف نهائي البطولة بفوزه على نظيره البرتغالي في المباراة السابقة ، واستقبله الجمهور هناك بحفاوة كبيرة ورددوا أغنياته الشهيرة بعد فوز المغرب” الله عليك ياسيدي “و ” سحراني ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى