اخبار الفن

بالصور : تكريم نجوم رمضان بالوفد وابرزهم السقا

القاهرة – أحمد حمدي

أقام حزب الوفد حفلا كبيرا الساعات الماضية لتكريم نجوم دراما رمضان ٢٠١٩ وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل فنان درامي عن بطولة مطلقة وكذلك النجمة إيمي سمير غانم عن بطولتها في مسلسل “سوبر ميرو”، كما حصلت الفنانة صابرين على جائزة أفضل فنانة كوميدية، بالإضافة إلى الفنان مصطفى خاطر كأفضل فنان كوميدي.

كذلك كرم “الوفد” كل من الفنانة ريهام عبدالغفور عن دورها في مسلسل “زي الشمس” والفنان محمد ممدوح عن دوره في مسلسلي “ولد الغلابة وقابيل”، والفنانة روزالين البيه عن دورها في مسلسل “قابيل”.

كذلك تم تكريم كل من، الطفل يس عن دوره في مسلسل “زي الشمس” بجانب الطفلة “ملك حسن” عن دورها في نفس العمل.
كما حصل الكاتب محمد الشواف على جائزة أفضل سيناريست والمخرج وأئل إحسان على جائزة أفضل مخرج كوميدي عن “فكرة بمليون جنيه”، كما حصل المخرج محمد سامي على جائزة أفضل مخرج درامي عن مسلسل “ولد الغلابة”.

وحضر المؤتمر الصحفي من نجوم الفن كل من الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وريهام عبدالغفور وصابرين والمخرج محمد سامي.

وأثنى المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، في بداية كلمته على ما قدموه من دراما راقية تتناسب مع الذوق العام لمستوى الفن الهادف، مشيرًا إلى أن الفن الهادف له دور كبير في بناء المجتمعات وتقدم الأمم.

وأعربت “صابرين” عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه من حزب الوفد، لافتة إلى أن حزب الوفد عريق وتفتخر بحصولها على جائزة منه، مضيفة: هذا ثاني تكريم لها حيث كان الأول عن دورها في مسلسل “أم كلثوم”، موجهة الشكر لجميع طاقم عمل المسلسل.

و قال النجم محمد ممدوح: ” أتوجه بالشكر إلى إدارة الوفد، على هذا التكريم الكبير الذي اعتز به، خاصة أن الوفد جهة سياسية عريقة ساهمت كثير في بناء الدولة المصرية”.

وأضاف الفنان محمد ممدوح قائلاً: “الحمد لله علي التكريم وحب الجمهور لأنه نعمة كبيرة من الله ولم أتوقع ذلك يوما وهو ما أسعدني خاصة وأن التكريم بمثابة تتويج لجهود الفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى