منوّعات

السفارة السورية ودامسكو تكرمان المنتخب السوري

أقامت السفارة السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة حفل تكريم لبعثة المنتخب السوري لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها دولة الإمارات. وحضر الحفل القائم بالأعمال ماهر بدور ورجل الأعمال مهند المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو وفادي الدباس رئيس اتحاد كرة القدم والجهاز الإداري والفني للمنتخب وجميع اللاعبين.
وفي أجواء احتفالية تموجت بين التحدي ورفع سقف الطموح تحدث بدور بكلمات تشجيعية خاطب بها البعثة، فأشار إلى أن تكريم المنتخب واجب وطني، معبراً عن ثقته باقتحام المنتخب لكل الحدود التي يمكن أن يرسمها من ينظر لظروف سورية الحالية ولا يعرف شيئاً عن الإرادة السورية.
وأضاف: “طموحنا كبير وثقتنا أكبر، ومنتخبنا لعب دوراً كبيراً في تعزيز اللحمة الوطنية في تصفيات كأس العالم الماضية عندما وصل لأدوار نهائية وكان قريباً من الوصول للمونديال واعداً بمتابعة كل شؤون المنتخب طوال تواجده في النهائيات الآسيوية.
وقال رجل الأعمال مهند المصري إن تكريم المنتخب هو مشاركة في عمل يخص كل السوريين وإن كرة القدم السورية والرياضة عموماً جزء من المجتمع السوري الذي نتطلع جميعنا إلى إعادة الألق له، وإن التكريم ليس إلا بداية لقادمات تندرج ضمن واجبات كل سوري في كل مكان في العالم.
بدوره، شكر رئيس اتحاد كرة القدم بدور والمصري واعداً بتقديم المنتخب السوري ما يرضي السوريين، مشدداً على دور الجالية السورية في الإمارات في دعم المنتخب.

img src=”http://adwaelmadina.com/wp-content/uploads/IMG-20190104-WA0081-450×253.jpg” alt=”” width=”450″ height=”253″ class=”alignnone size-medium wp-image-35497″ />

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى