اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن في حفل جوائز السينما العربية

القاهرة – أحمد الدسوقي

اقيم حفل توزيع جوائز السينما العربية لعام 2018 برعاية ” دير جيست ” لماجد حسني في دورتها الثالثة وكرم في الحفل كوكبة من نجوم الفن في جميع المجالات التمثيل والاخراج والانتاج والتاليف .

حيث حصل الفنان احمد عز على جائزة افضل ممثل عن فيلم الخلية لعام 2018 والفنانة ريهام عبد الغفورحصلت على 3 جوائز عن دورها في الفيلم كدور ثان ومحمد ممدوح افضل ممثل دور ثان .

وقدم لعز الجائزة الفنانة صابرين ، حيث كانت هناك منافسة قوية بينه وبين الفنانين عمرو سعد عن فيلم مولانا واحمد مجدي عن فيلم علي معزة ومحمد هنيدي عن فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد ، وتسلمت ريهام جائزتها من الفنان احمد داوود على المسرح والمخرج طارق العريان وحضرت معه زوجته الفنانة اصالة لدعمه .

وحصلت الفنانة ليلى علوي على جائزة افضل ممثلة عن تاريخها السينمائي الطويل وقدمت لها الجائزة الاعلامية بوسي شلبي .

كما فازت الفنانة شيرين رضا بجائزة افضل ممثلة عن فيلم فوتو كوبي واحمد الفيشاوي عن فيلم الشيخ جاكسون واكرم حسني حصل على جائزة افضل ممثل كوميدي عن فيلم بنك الحظ ومسلسل الوصية وسلمه الجائزة الفنان بيومي فؤاد وهالة صدقي جائزة افضل ممثلة كوميدية بعد منافستها مع الفنانات درة وشيماء سيف .

كما حرص العديد من الفنانين على التواجد في الحفل لدعم زملائهم ومساندتهم دنيا ، الهام شاهين ، ساندي ، زيزي عادل ، نهال عنبر ، امل رزق ، سوزان نجم الدين ، سامية الطرابلسي ، دينا ، دينا فؤاد، فراس سعيد ، شريف مرزي وزوجته الفنانة ريهام ايمن ، ميار الغيطي وشقيقتها مي ، وغيرهم .

ويذاع الحفل على شاشة دي ام سي التي يراسها هشام سليمان وشهد الحفل تنظيما راقيا اشاد به الجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى