اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن والأغنية يحتفلون بزفاف أحمد عصام

القاهرة – أحمد الدسوقي

احتفل الفنان أحمد عصام مهندس المؤثرات البصرية وألعاب الفايروكس منذ سنوات بمختلف الحفلات والمناسبات الفنية الكبرى ، بحفل زفافه في احدى الفنادق بالتجمع الخامس على عروسه سارة عبد الفتاح في حفل مميز أحياه عدد من نجوم الأغنية أبزرهم ، الكينج محمد منير و عمرو دياب وتامر حسني وحضر برفقة تامر يحى ومحمد حماقي ومصطفى قمر وحميد الشاعري وأحمد سعد أيضا .

حيث شهد حفل الزفاف غناء النجم محمد منير مع محمد حماقي لأول مرة أغنيات ” المدينة” و” الليلة ياسمرا” على المسرح وسط تفاعل الحاضرين بقوة ، معلقا حماقي” المسرح أحلو والمزيكا احلوت بصوتك منير أستاذي وداعبه قائلا وأخويا الصغير حلوة كده ” .

كما قدم لأول مرة النجمان عمرو دياب وتامر حسني أغنية”جلجلي” الخاصة بحميد الشاعري معا على المسرح ، وحرص دياب على احتضان تامر حسني بعد انتهائهما من الغناء ، وهي سابقة لم تحدث سابقا بينهما .

شهد على عقد القران الفنان اسماعيل فرغلي وأحمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد والكينج محمد منير الذي كان وكيل العروس لصداقته القوية بأحمد عصام ، كما قام بعقد القران الداعية مصطفى حسني .

وحضر الحفل أيضا ماجد المصري ، هاني رمزي وكذلك نور خطاب وحمدي بدر ، وادوارد ونهال عنبر ونجلها حسام الحسيني ونسرين امام وياسر خليل واسلام جمال وايناس عز الدين وأحمد الشامي وغيرهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى