اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن والاعلام يواسون لطيفة في عزاء والدتها

القاهرة – أحمد الدسوقي

حرص كوكبة من نجوم الفن والاعلام على حضور مراسم عزاء والدة النجمة لطيفة التي رحلت عن دنيانا اليومين الماضيين وأقيم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور فني واعلامي كبير

حيث حرص على الحضورمن النجوم ، هند صبري ومصطفى قمر وهاني رمزي وأنغام وكندة علوش ونبيلة عبيد وهنا شيحة وجومانا مراد وكارول سماحة ، منذر رياحنة وريم البارودي وصابرين ولبلبة ورنا رئيس وأشرف زكي ومي فاروق وخطيبها الفنان محمد العمروسي والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما والمخرج خيري بشارة وزوجة النجم هاني شاكر ” نهلة” والمخرجة ساندرا نشأت والسيناريست أيمن سلامة والمطربة نادية مصطفى .

ومن الاعلاميين حضر كل من لميس الحديدي وبسمة وهبة وممدوح موسى الذي استقبل الحاضرين في العزاء منذ اللحظات الأولى وبوسي شلبي وحضرت منذ اللحظات الأولى أيضا والاعلامية القديرة سهير شلبي ، وهاني عزيز وعريان فهيم وعدد من الشخصيات .

ونشرت لطيفة عبر حسابها على Instagram صورا لوالدتها وهي في المستشفى داعية لها أن تمر هذه الوعكة بسلام.

وكتبت لطيفة: “أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة”.

كما نشرت لطيفة مقطع فيديو وهي ممسكة بيد والدتها في المستشفى وكتبت معلقة عليه: “يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة”
وصباح الإثنين 1 يناير، أعلنت لطيفة رحيل والدتها من خلال منشور عبر صفحتها في إنستجرام قالت فيه: “امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى