اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن يحيون حفل زفاف نجل محمد فؤاد بالقاهرة

القاهرة – أحمد الدسوقي

حرص عدد كبير من نجوم الغناء والفن على حضور حفل زفاف نجل النجم محمد فؤاد ” عبد الرحمن ” الذي أقيم أمس باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة .
حيث أحيا حفل الزفاف النجوم عمرو دياب وايهاب توفيق ومحمد حماقي ومصطفى قمر ، وقدم عمرو دياب ومحمد فؤاد وايهاب توفيق وصلة غنائية معا لأول مرة في مشوارهم الفني على المسرح وسط تفاعل كبير للحاضرين .
كما شهد الحفل حضور النجم حمادة هلال ومدير أعماله والموزع حميد الشاعري ومدير أعماله طاهر فوزي وحمدي بدر مدير أعمال النجم محمد حماقي وطارق العتر مدير أعمال محمد فؤاد الذي حرص على أن يخرج بأبهى صورة ممكنة .
وحضر أيضا عدد من الفنانين أبرزهم مي فاروق وخطيبها الفنان محمد العمروسي ، وتيام قمر نجل مصطفى قمر وشريف رمزي وزوجته ريهام أيمن ومحمد الشقنقيري وزوجته ومحمد لطفي وزوجته ودنيا عبد العزيز وزوجها وعماد زيادة ونقيب الموسيقين مصطفى كامل .
وحضر من نجوم الرياضة كابتن ابراهيم حسن وكابتن طاهر أبو زيد ، وكان من ضيوف حفل الزفاف محمد زكي الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك بالمملكة العربية السعودية وعدد من العاملين معه ببنش مارك ، وحرص عدد من النجوم على رأسهم محمد فؤاد على الترحيب به بشدة في الحفل والتقاط صور معه تقديرا له والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين امام
ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأحمد أيوب.
كما حضر أيضا رجل الأعمال محمد زكي ومتعهد الحفلات الشهير مجدي الشافعي وعدد كبير من الشخصيات الهامة في مجال البيزنيس والاقتصاد والفن والرياضة والاعلام .
واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى واختتمه النجم حكيم بأجمل أغنياته والفنانة بوسي أيضا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى