اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن يفوزون بجوائز دير جيست في الحفل السنوي

القاهرة – أحمد الدسوقي

أقامت مجلة دير جيست حفلها السنوي الكبير بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة ، وذلك برعاية أحمد حميد مدير دير جيست ، وتم تكريم كوكبة من نجوم الفن المصري عن تميزهم عام 2022 في مجالات الدراما والسينما والغناء ، وقدمت الحفل الاعلامية بوسي شلبي وظهرت باطلالة مميزة وأجرت لقاءات حصرية مع كثير من النجوم المكرمين .

وذهبت جوائز ديرجست الخاصة ” انجاز العمر” للفنان أحمد عبد العزيز عن مشواره الفني الطويل ، وجوائز التميز للفنانة هالة صدقي عن دورها في مسلسل فاتن أمل حربي ، وحنان مطاوع عن دورها في مسلسل “وجوة”، وأحمد داوود عن دوره في مسلسل “سوتس” وريم مصطفي عن دورها في مسلسل “الثمانية”، وعبير صبري عن دورها في مسلسل “يوتيرن”، وباسم سمرة عن دوره في مسلسل “منعطف خطر، وخالد سرحان عن دوره في “المداح” ومحمد فراج عن دوره في مسلسلي “العائدون وغرفة 207″، ومحمود عبد المغني عن دوره في مسلسل “وجوة” ومحمد علاء عن دوره في مسلسل “منعطف خطر” ، ودياب عن دوره في مسلسل “المتهمة”والمنتج جمال العدل بجائزة أفضل منتج درامي لعام 2022 .

بالإضافة إلى: عائشة بن أحمد عن دورها في مسلسل “النزوة” وآيتن عامر عن دورها في مسلسل “مكتوب عليا” وروجينا عن دورها في مسلسل “انحراف” والمنتج جمال العدل عن دوره في الانتاج الدرامي، ومحمد رشيدي جائزة خاصة عن الانتاج السينمائي.

بجائزة أفضل ممثلة ” افضل اداء تمثيلي علي المنصات الالكترونية” ، وهاجر السراج أفضل ممثلة صاعدة، ونور النبوي أفضل ممثل صاعد، وسلمى أبو ضيف أفضل ممثلة شابة، و”جزيرة غمام” أفضل مسلسل، وحسين المنباوي أفضل إخراج تلفزيوني، وعبد الرحيم كمال أفضل سيناريو تلفزيوني.

كما حصل الإعلامي عمرو أديب على جائزة أفضل مقدم برامج و”الحكاية” أفضل توك شو، وإسعاد يونس أفضل مقدمة برنامج اجتماعي، وصاحبة السعادة أفضل برنامج، ولميس الحديدي أفضل مقدمة برامج، وراجل و 2 ستات أفضل برنامج ترفيهي.

و في مجال الغناء حصد أحمد جمال أفضل صوت شاب، وزينب حسن أفضل صوت صاعد، وعزيز الشافعي أفضل ملحن، ووسام عبد المنعم أفضل موزع، وتامر حسين افضل شاعر غنائي، ومحمود الليثي أفضل صوت شعبي، وكايروكي أفضل باند، ، و”الغزالة رايقة” أفضل أغنية سنجل، وكرم أيضا الدي جي وليد الحريري وشقيقه ياسر الحريري وتامر فوزي ، وحضر الحفل بعض الفنانين لتهنئة زملائهم مثل دينا وهيدي كرم وغيرهم .

وكرمت ريهام عبد الغفور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى