اخبار الفن

بالصور : نجوم الفن يفوزون بجوائز دير جيست في حفل كبير

القاهرة – أحمد الدسوقي

أقامت مجلة دير جيست حفلها السنوي الكبير بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة ، وذلك برعاية أحمد حميد مدير دير جيست ، وتم تكريم كوكبة من نجوم الفن المصري عن تميزهم عام 2022 في مجالات الدراما والسينما والغناء .

فحصل النجم أحمد حلمي على جائزة أفضل ممثل كوميدي سينما ، وحصل النجم ايهاب توفيق على جائزة خاصة عن مشواره الفني الطويل المليئ بالنجاحات الكبيرة ، وقام بتقديم أغنيته الجديدة” ليكي عندي” على المسرح وسط تفاعل الحاضرين وكذلك غناءه لأول مرة الدويتو الجديد الذي سيقدمه مع محمد أسامة الذي قدم أغنية الغزالة رايقة .

وحصل النجم شريف منير على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل ايجار قديم ، والنجم عمرو يوسف كأفضل ممثل عن مسلسل وعد ابليس والنجم أكرم حسني عن مسلسل مكتوب عليا أفضل ممثل كوميدي أيضا .

كما فازت النجمة نيلي كريم بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل فاتن أمل حربي ، والنجمة درة عن مسلسل المتهمة كأفضل ممثلة والنجم عمرو سعد عن مسلسل توبة والنجمة هنا الزاهد أفضل ممثلة شابة والنجمة هنا شيحة أفضل ممثلة عن مسلسل راجعين ياهوى ، والنجمة الهام شاهين فازت بجائزة التميز عن مسلسل بطلوع الروح ، والنجمة منى زكي أفضل ممثلة سينما وتسلم تكريمها النجم أحمد حلمي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى