اخبار الفن

بالفيديو تعليق شيرين إثر وقوعها على المسرح والكشف عن حالتها الصحية … ونوال الزغبي تدعمها”عين وصابتك يا قمر”

حسن شرف الدين

في اولى حفلاتها بعد عودتها إلى نشاطها الفني ، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى موقف محرج بعد سقوطها على مسرح كوكاكولا في دبي .

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها حفلتها الغنائية في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا، وذلك بعد تعثرها وسقوطها على المسرح.

وعلقت عبد الوهاب على سقوطها مؤكدة أن السبب خطأ من المنظمين، وبدت في حالة انفعال وقالت: “اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق… بعدين أنا ليا تصرف تاني… شيرين رجعت تاني”.

وتابعت موجهة رسالة لجمهورها بعد سقوطها: “عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة… ودلوقتي بكرا على السوشال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.


وعن حالتها الصحية فقد غرّد إيهاب صالح مدير اعمالها ، عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، متوجهًا الى ان شيرين خرجت من المستشفى بخير، وقال: “شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد اجراء فحوصات وأشعة لقدمها وذلك بعد ان تحاملت علي نفسها كي تكمل الحفل بنجاح… شكرًا بصدق على كل الحب وعلى هذا الدعم”.

بدورها قدمت الفنانة نوال الزغبي التهاني للفنانة المصرية بعودتها في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، وكتبت “شيرين القمر مبروك النجاح مبارح ورجعتك لان كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية ، ما بيوقع إلا الشاطر، الحمدالله عالسلامة …عين وصابتك يا قمر “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى