اخبار الفنحدث

بعد إحتراق استديو الأهرام .. ما هو مصير مسلسل “المعلم” هل سيتم إيقافه؟

حسن شرف الدين

حلّت خلال الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، كارثة كبيرة في “إستديو الأهرام” الواقع في مدينة الجيزة المصرية، إذ اندلع حريق ضخم في الإستديو الذي يتم فيه تصوير مسلسل “المعلّم” بطولة الممثل مصطفى شعبان.

الحريق الذي حل صباح اليوم، قضى بشكل كامل على ديكور مسلسل “المعلّم”، الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، والجدير بالذكر أن فريق المسلسل لم ينتهي بعد من تصوير آخر خمس حلقات منه.

و أكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، دكتور أشرف زكي عدم حدوث أي خسائر بشرية في فريق عمل المسلسل، و ان نجوم العمل تركوا الإستديو قبل الحريق بعدة ساعات.

وعن مصير المسلسل و الحلقات التي لم يتم الإنتهاء من تصويرها، كشف مدير أعمال بطل العمل مصطفى شعبان، ان مصير تصوير باقي المشاهد من المسلسل هو قرار الشركة المنتجة، لكن في الغالب لن يُستكمل التصوير، لأن الحارة والشادر وكل معالم ديكور المسلسل التهمتها النيران وإعادة بنائه يستلزم أكثر من ثلاثة شهور، وأن الأبنية التي تحيط بالإستديو التهمتها النيران بشكل كامل.

بدوره، كشف الممثل طارق النهري الذي يشارك في العمل، أن مصير الخمس حلقات الأخيرة المتبقية من العمل غير معروف حتى الآن.

“إستديو الأهرام” يعتبر من أعرق و أقدم الإستديوهات، إذ تم تأسيسه عام ١٩٤٤ أثناء الحرب العالمية الثانية وهو يضم ثلاثة (مواقع تصوير) وصالة عرض ودوبلاج، إضافة الى معملاً للتحميض والطبع.

وقد شهد الإستديو تصوير ما يزيد على ٤٥٠ عملاً فنياً، ومن أبرز الأعمال التي صورت في الإستديو افلام “عنتر وعبلة”، “عروسة للإيجار”، “صاحبة الملاليم” و”فاطمة وماريكا وراشيل” وغيرها من الأفلام، إضافة الى عدد كبير من المسلسلات والأعمال الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى