اخبار الفنحدث

بعد تصريحاته الأخيرة .. سارة التونسي تهاجم جمال العدل

حسن شرف الدين

إشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بعد تصريحات المنتج المصري جمال العدل، وخصوصاً بعد أن كشف عن سبب خلافه مع الفنانة التونسية سارة التونسي الذي اندلع قبل نحو عامين أثناء تصوير مسلسل “حرب أهلية”.

واعتبر المنتج المصري في تصريحاته أن الفنانة التونسية سارة التونسي الممثلة الوحيدة التي تمردت على شركة العدل جروب، بطريقة أشعلت الخلافات خلال تصوير أحد الأعمال الفنية الخاصة بالشركة.

وقال: ” دي ضايقتنا في التصوير جدا، أنا ويسرا والمخرج، وكنا مش فاهمين عايزة إيه، ومشيتها وأعدت كل تصويرها”.

وتابع جمال حديثه موضحاً كواليس المشاكل التي حدثت أثناء التصوير قائلا: “تأخير بالأربع ساعات، وتيجي التصوير مش حافظة، وآخر حاجة اتخانقت مع باسل خياط وأنا جن جنوني، وبدأت تبقى بايخة مع زمايلها”.

لم تمر هذه التصريحات مرور الكرام، لترد عليه الفنانة التونسية سارة التونسي في منشور مطول عبر صفحتها على موقع “فيسبوك، وكتبت: ” إن جميع تصريحاته لا أساس لها من الصحة”، معقبة: “والله عيب على سنّك وتاريخك كمية الكذب اللي أنت كاذبها”.

وأضافت الفنانة التونسية ” أن العدل تعمّد إدعاء نسيانه لها خلال لقائه التلفزيوني الأخير، إذ سبق وأن قام بذلك خلال ظهوره عبر وسائل إعلام تونسية، مشيرة إلى أن ذلك قلل من قيمته كمنتج فني ولم يؤثر عليها بشيء على حد تعبيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى