اخبار الفن

بعد غياب عامين …عودة مسلسل باب الحارة بالجزء 13 بأبطال الجزء الأول

حسن شرف الدين

بعد غياب لمدة عامين ، يعود المسلسل السوري الشهير باب الحارة بجزئه الثالث عشر خلال شهر رمضان المقبل 2023 ، والعمل سيكون من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب السوري مروان قاووق ، إنتاج شركة قبنض للانتاج الفني التي يديرها النائب محمد قبنض ، وإخراج منال عمران التي سبق وان اخرجت الجزء العاشر من المسلسل ذاته.

وسيكون الجزء الجديد استكمالا للجزء الذي سبقه حيث تجري الاحداث في عام 1945 ، ثم تتطور الاحداث بشكل متسارع حتى تصل الى تاريخ جلاء الاحتلال الفرنسي عن سوريا عام 1946 ،واهم ما يميز الجزء ال 13 من مسلسل باب الحارة هو كثرة الصراعات والقهر والدموع التي يكون سببها سر غامض لا يتم كشفه الا في الحلقة الاخيرة من المسلسل.

كما سيشهد عودن اهم شخصيات المسلسل ، و هي شخصية ابو غالب التي قام بها الفنان نزار ابو حجر و شخصية ام بشير التي تقدمها الفنانة القديرة سحر فوزي و المختار التي يقدمها القدير صالح الحايك كما سيشهد عودة شخصية ابو ساطور بعد غياب طويل والتي يقدمها الفنان رامز عطالله.

وسيضم العمل نجوم كبار أبرزهم علي كريم ،أيمن بهنسي،محمد قنوع ،نزار ابو حجر ، عادل علي ، صالح الحايك ،حسين عباس ، امية ملص ، عبير شمس الدين ، سحر فوزي و غيرهم .

وكان منتج العمل محمد قبنض أعلن في تصريحات إعلامية عن نيته الاستمرار بإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة حتى يستطيع أبطاله التحدث بالهاتف النقال على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى