اخبار الفن

..تامر حسني يتألق بحفل شركة اكام احتفالا بمشروع سيناريو بالعاصمة الادارية

القاهرة – أحمد الدسوقي

احتفالا ببدء المرحلة الثانية من مشروع ” سيناريو بالعاصمة الإدارية الجديدة” اقامت شركة Akam حفلا ضخما بفندق “دوسيت” بالتجمع الخامس احياه النجم تامر حسني الذي قام بالغناء لمدة ساعت ونصف بحضور كبير لرجال الاعمال المصريين والعرب وعدد كبير ايضا من المستثمرين المصريين والعرب والاجانب لحضور حفل أطلاق المرحلة الثانية من المشروع بحضور ممثلي 4 شركات التي تتكون منهم Akam فحضر كلا من السيد عصام منصور رئيس مجلس إدارة الشركة ، السيد ادريس محمد العضو المنتدب ورئيس القطاع التجاري ، السيد سعد الغيثي العضو المنتدب لشركة المحايد ، ممثلي شركة الفيصل أحد شركات بنك فيصل الاسلامي ، كما حضر عدد من ممثلي وزارتي الاستثمار والسياحة ، عدد من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنانة نهال عنبر ، اللاعب محمد زيدان ، الفنان أحمد شاكر ، المنتج وليد منصور الذي حضر بصحبة النجم تامر حسني ، شيرين القاضي مسؤولة علاقات العملاء بشركة Akam التي صرحت بالحفل بدور الشركة وتحالفاتها الاربعة في بيان نص على:

تسعى “اكام” أن تكون الشركة الرائدة التي تساهم في صنع السعادة للقطاع العقاري و ان تكون واحدة من أسرع مطوري العقارات نمواً في الشرق الأوسط.
إبتداءً من العاصمة الإدارية الجديدة ، تهدف اكام دائماً إلى التميز في جميع مشروعاتها و أن تصبح قائدة الابتكار بقاعدة القطاع العقاري.
تقدم “اكام” أعلى عائد استثماري لعملائها مما يوفر مجتمع سكني فريد من نوعه تخاطب اكام أولويات عملائها وشركائها والعاملين معها من خلال علاقات مهنية طويلة الأجل تعتمد على القيم والتقدير.
تفتخر شركة “اكام” بتاريخ قوي في التطوير العقاري وتقدم جودة استثنائية وتجربة متميزة لعملائها في كل مشروع بالتضامن مع أكبر المطورون العقاريون في الشرق الأوسط.
تتكون “اكام” من أربع كيانات، كيانين مصريين وهم شركة بنايات للاسثمار العقاري وشركة ريزيدنس للإستثمار العقاري والسياحي، أما الكيان الثالث هو شركة المحايد القابضة السعودية والكيان الرابع هو بنك فيصل .
نفتخر بقدرتنا على تلبية طلبات وخدمات عملائنا في وقت قياسي وبشكل مريح تمكننا من تطوير علاقات طويلة المدى تسمح لنا بالنمو والإزدهار المتبادل بيننا وبين العميل.

الحفل من تنظيم شركة Talent W.M لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور والبرودكشن لشركة رايت كليك لعمرو العبد وتوثيق وتصوير الحدث لوكالة كوتي ايمدجز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى