اخبار الفناسرار وكواليس

تكريم صناع ونجوم أعمال الصباح في مهرجان القنوات الفضائية

خاص _ أضواء المدينة:

اقيم امس حفلا فنيا كبيرا بفندق سميرا ميس بالقاهرة، لتكريم الفنانين المميزين لعام 2019 في الدراما والسينما من مصر والوطن العربي، وكذلك تكريم العديد من القنوات الفضائية والاعلاميين عن ادائهم المتميز في الساحة الاعلامية بمهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، وشهد الحفل حضورا فنيا مميزا من النجوم المصريين والعرب.

كرم المهرجان المخرج المصري محمد سامي عن مسلسل (ولد الغلابة) الذي قام ببطولته الفنان احمد السقا، كما نالت الممثلة مي عمر جائزة عن دورها في المسلسل. وكريم عفيفي نال أيضاً جائزة عن دوره في “ولد الغلابه” وهو من إنتاج شركة “صبّاح أخوان”.

كما نال الفنان السوري معتصم النهار الذي قدم بطولة مسلسل (خمسة ونص) وحقق به نجاحا كبيرا ، جائزة أفضل ممثل. وكذلك بطلة العمل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، نالت جائزة أفضل ممثلة عربية. وبذلك تحصد شركة الصباح للانتاج جوائز التميز العربي باعتبارها منتجة كلا العملين السابقين المصري والمشترك.

هذا الأمر ان دل على شي فإنما يدل على تفرد الشركة المنتجة بإنتاجاتها الدرامية العربية منها والمشتركة، وذلك عبر تحقيقها نجاحات جماهيرية على المستوى العربي، في كل موسم درامي، مع تألق صناعها ونجومها، ونيلهم جوائز وتكريمات في اهم المحافل والمهرجانات العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى