اخبار الفن

حفل تكريم طلال مداح “ليلة صوت الأرض” … بحضور نجوم الفن العربي

حسن شرف الدين

بعد مرور 23 عاماً على رحيله ، حرص رئيس هيئة الترفيه تركي الشيخ على تكريم الفنان الراحل طلال مداح على مسرح محمد عبده أرينا تحت عنوان “ليلة صوت الأرض”.

وتخلل الحفل مشاركة أكثر من 40 نجماً عربياً لأكثر من 13 دولة منهم وليد توفيق ،نبيل شعيل، محمد عبده ، هاني شاكر ، نجوى كرم ، أصالة ، صابر الرباعي و غيرهم.

وحرص المشاركون خلال الحفل على تسجيل كلمات تذكارية على جدارية كبيرة تحمل صورة مداح، كما أدوا مجموعة من أشهر أغانية وذلك عبر ثنائيات و مجموعات تخليداً لذكراه.

تضمن الحفل عرض فيلم قصير، ظهر فيه مجموعة من أصدقاء طلال مداح، ليروون المواقف والذكريات التي جمعتهم به ، ومن أبرز مفاجأت “ليلة صوت الأرض”، هو ظهور الفنان الراحل على المسرح بتقنية الهولوجرام، ليقدم دويتو غنائي مع المطرب محمد عبده، الذي حظى بإعجاب الحضور، وتفاعلوا مع المشهد بشكل كبير.

ويُعد مداح من أهم المُساهمين في نشر و تطوير الأغنية السعودية، بغنائها في العديد من الدول حول العالم، و تعاون مع الكثير من الشعراء والملحنين، كما غنى بأكثر من لهجة، منها اللبنانية ، والمصرية، والتونسية، واليمنية، والمغربية، والعراقية، والسودانية، و الإنجليزية أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى