اخبار الفن

حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

القاهرة – أحمد الدسوقي

حرصت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي الساعات الماضية على توجيه رسالة مؤثرة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قائلة ” الست قوية فعلا .. قوتها في طيبة قلبها و حنيتها … سر قوتها في ضعفها احياناً و جمالها في بساطتها”.

واضافت الست فعلاً قوية لانها مخلوقة بفطرتها أم تمتلك ملَكة خاصة مش موجودة عند الرجل قدرة لتحمل ظروف الحياة و صعوبتها مع تربية اولادها و اهتمامها ببتها و جوزها
الست قوية فعلاً علشان ربنا خلقها جميلة بكل تفاصيلها ، الست القوية لازم تتأكد انها قوية لان جواها سر الحياة كلها ، بتبني و بتربي و بتكبر و في أيدها تزرع كل الخير و السعادة و تطلع أولاد يكبروا يكملوا طريق الحياة لحياة أفضل.

وتابعت حلا ” الست قوتها في أنوثتها و هدوئها و ابتسامته و ثقتها في نفسها ، كوني دايماً قوية تعرفي قيمة وجودك و نفسك أنتي غالية و عالية .

واختتمت ” أوعي تقللي من نفسك و لا من مشاعرك ولا طيبة قلبك ولو حتي حبيتي إنسان مقدرش ده فيكي سيبيه فوراً و متخليش طاقته السلبية تأثر فيكي أو تفقدك ثقتك في نفسك الست القوية دي كل واحدة فينا جوانا ، كوني قوية علشان نفسك و حبايبك اللي محتاجينك لكل ست عربية اُكِن لكي كل الاحترام و التقدير، و اعرف ان كثير من السيدات يعانوا من صعوبات الحياة افتكروا دايما انتن الأجمل و الأقوي.

ولاقت كلمات حلا تاثيرا وتعليقات كثيرة ايجابية عبر حسابها الرسمي .

من ناحية اخرى تستكمل حلا شيحة تصوير مشاهدها بمسلسل دهب عيرة الذي تقوم ببطولته مع الفنانة يسرا في شهر رمضان الكريم انتاج العدل جروب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى