اخبار الفن

دارين حمزة تحتفل بالكريسماس على شواطئ المتوسط بجلسة تصويرية مع مصورة روسية

تودع النجمة اللبنانية دارين حمزة عام 2022 وتستقبل العام الجديد 2023 بجلسة تصويرية جديدة وبأجواء إحتفالية بالكريسماس وبشكل مختلف وجديد مع المصورة الروسية إيكاتيرنا شاكر وخبيرة الماكياج الروسية أيضا أرينا ميلنيكار حيث تم تصوير الجلسة التصويرية على شواطئ انطاليا التركية والمُطلة على البحر الأبيض المتوسط إحتفالا بأعياد الكريسماس.
وتوجه دارين رسالة للشعب المصري والشعوب العربية وتقول: “بحب أعايد الجمهور المصري خاصة والعربي وأتمنى لكم عام جديد سعيد، وأتمنى كذلك العودة للحضور الفني بمصر مطلع العام الجديد.. وحشتني مصر ووحشني نيلها وبقالي 4 سنوات لم أزور مصر، ولكن إن شاء الله هكون قريبا في مصر لزيارتها والعودة لأجوائها الشتوية الجميلة من جديد”.
وأكدت دارين حمزة على دور مصر الريادي بمجال الفن حيث تعتبرها هوليوود الشرق وترى أن الدراما والسينما المصرية مهمة لأي فنان عربي، والجدير بالذكر أن دارين حمزة قد شاركت في عدة أعمال فنية بمصر من بينها مسلسل “خطوط حمراء” للنجم احمد السقا وصولا لمسلسل “شهادة ميلاد” منذ سنوات مع الفنان طارق لطفي، وكذلك شاركت بعدة تجارب فنية أجنبية بهوليوود بالإضافة لمشاركات مهمة بالسينما الإيرانية لسنوات، وقد خاضت أيضا تجارب الحضور بلجان تحكيم المهرجانات السينمائية الدولية من بينها مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في دمشق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى