اخبار الفنحفلات ومناسبات

راغب علامة يفتتح حفلات “ليالي إربيل”

أحيّا السوبر ستار راغب علامة حفلاً غنائياً ضخماً في قاعة “MI9 Hall” التي تُعتبر الأفخم في إربيل- كردستان العراق، عنوانه الرومانسية والإحساس والحب والحماس، حضره شخصيات من كافة أنحاء العراق والدول العربية، فكان العدد مكتملاً قبل الحفل بأيام.

وفي المقابل قدمت الفنانة العراقية المتألقة دموع أجمل ما لديها من أغنيات بصوتها الجهوري.

تفاعل الجمهور مع النجمين في الحفل الذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى، والذي يُعتبر أضخم الحفلات في إربيل.

وقال السوبر ستار راغب علامة: “كانت من أجمل الحفلات، والعراق بلد عزيز على قلبي”. وأثنى على التنظيم والاستقبال وأكدّ على المسرح بأنه سيحيي في هذه القاعة بالتحديد أكثر من حفلة نظراً لحب الجمهور ولاحترافية العمل ولرقيّ وجمال المكان.

أما الدكتور هالو الطالباني، صاحب شركات “MI9 Holding”، فاستطرد قائلاً: “هدفنا هو وضع إربيل على خارطة السياحة الفنية، هذه المدينة الجميلة التي تستحق منا إظهار جمالها إلى العلن أكثر فأكثر، وخاصةً الجمهور العراقي بأكراده وعربه المحب للفن، لذا تمّ بناء قاعة “MI9 Hall” ودعوة نجوم الصف الأول، والرهان كان صائباً في افتتاحية حفلات “ليالي إربيل” مع السوبر ستار راغب علامة”. وأضاف: “حفلات “ليالي إربيل” ليست إلا بدايات المشاريع التي نتطلع إليها ونخطط لها بهدف السياحة الفنية من خلال “MI9 Holding””.

وتنطلق احتفالات “ليالي إربيل” في أرجاء العراق لتضج بأصوات ألمع النجوم الأكراد والعرب والأتراك مع أهم نجوم الصف الأول ومنهم نانسي عجرم وإليسا وملحم زين وميريام فارس.

يذكر أن “ليالي إربيل” هي من تنظيم شركة “P.G.M. Group” لرئيسها بسكال مغامس، وذلك لصالح شركة “MI9 Holding”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى