اخبار الفنحدثحفلات ومناسبات

رسالة قوية من تركي الشيخ إلى منتقديه .. “عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة”

حسن شرف الدين

تتعرض النسخة الرابعة من موسم الرياض إلى اقصى انواع الهجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، طالبين إلغاء هذه النسحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وفي أول تعليق للمستشار، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على هذا الهجوم، كاتباً عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك: ” هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الاشارة اليها بوضوح وانا في الفترة الاخيرة لم أتحدث كثيراً لكن اعتقد من المهم الحديث الآن … سنة ١٩٦٧ م عندما احتُلت دول لم يتوقف اي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف اي شيء وعندما حاربت بلدي ٧ سنوات لم يتوقف فيها شيء ودم السعودي أغلى لدي من اي شيء… عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة … لا اعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة او اسمي او اسم موسم الرياض في اي شيء كشماعة لتحويل الانظار عن حدث آخر او وضع آخر”.

وتابع :” وإلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل اي عمل آخر… لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية ايضاً … اعتقد أن المواطن العربي اصبح ملم وفاهم اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من “.

وختم المستشار قائلاً: “ لقد اصبح الوضع مكشوفًا تماما وبنفس الادوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الاشخاص … لكن السعودي وانا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب”.

هذا و إفتتح موسم الرياض نسخته الرابعة، مساء اليوم، بمباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنغانو. ويحمل الموسم هذا العام شعار Big time ، كما أن هذه النسحة ستشهد آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة كبيرة من أهم نجوم العالم العربي و العالمي.

وكان الـ الشيخ قد استقبل عدد كبير من نجوم العالم العربي و العالمي، وذلك في حفل عشاء Gala، و أبرزهم أحمد عز، محمد هنيدي، محمد حماقي، نانسي عجرم، محمد أنور، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقي، عمرو يوسف، الملاكم العالمي تايسون، الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وغيرهم من مشاهير العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى