سينما

روتانا سينما تقدم “البس علشان خارجين” في عرض أول

مشاهدو قناة روتانا سينما على موعد يوم الأحد ٢٣ سبتمبر الساعة الثامنة مساء مع العرض الأول لفيلم ” إلبس علشان خارجين ” وذلك بعد أقل من عام على عرضه في صالات السينما العربية. هذا الفيلم يعتبر من أهم الإصدارات السينمائية العربية مؤخراً، وقد أثار الكثير من الضجة، لا سيما بعد خلاف صنّاعه مع الرقابة المصرية واصرارها على حذف كلمة “إلبس” من العنوان .
منتج الفيلم أحمد السبكى قال في حديث خاص لروتانا سينما أنه سعيد بعرض الفيلم عبر المحطة السباقة التي يقصدها مشاهدو العالم العربي لمتابعة أبرز الأفلام العربية وهي المحطة التي يسعى صناع الأفلام لعرض فيلمهم على شاشتها لأنها طريهم للوصول لملايين المشاهدين من الخليج الى المحيط.
وأضاف السبكى أن 90 ٪‏ من افلامه تعرض حصريآ على روتانا وكشف أنه بعد فيلم “البس عشان خارجين” ستعرض روتانا سينما قريبآ إفلام “الديزل” و “جواب اعتقال” و “الماء والخضره والوجه الحسن” و 30″ يوم في العز” و “حمله فريزار” وغيرها.
تدور أحداث فيلم “البس علشان خارجين ” فى إطار كوميدىي اجتماعي حول شاب وفتاة يقعان فى الحب ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيره بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير .
“إلبس علشان خارجين” بطولة كل من حسن الرداد / إيمى سمير غانم / بيومى فؤاد / نسرين أمين / طاهر ابو ليله / ضياء الميرغنى / مراد مكرم / والمطرب محمود الليثي وآخرين ، قصة هشام ماجد و شيكو سيناريو وحوار فادى أبو السعود إخراج خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى