اخبار الفن

روجينا تتحدث عن نجاح شخصية “ستهم “… وهذا ما ادخلها بحالة نفسية صعبة

حسن شرف الدين

بعد النجاح الذي تعيشه الفنانة روجينا من خلال مسلسل “سيتم” ، فقد ظهرت الفنانة المصرية مؤخرًا في مقابلة مع برنامج ET بالعربي ، تحدثت من خلاله عن الصعوبات التي واجهتها اثناء تصوير العمل.

وقالت: “لكل مجتهد نصيب ، وردود الفعل على الشخصية جميلة جداً ، لأنها شخصية حقيقية من المجتمع ، والناس يتأثرون بالمرأة المصرية التي تعرضت لظلم أدى إلى أن تتخلى عن أنوثتها وتواجه المجتمع ، وهي مرحلة صعبة على أي إمرأة أن تخوضها”.

كما كشفت روجينا أنها حلقت شعرها بالفعل مما جعلها تعاني من حالة نفسية صعبة ، فقالت: عندما نشرنا الصورة و انا من دون شعر ، قمنا وقتها بتصوير المشهد ، و بالفعل حلقت شعري ومن بعدها تم كتابت مشاهد لستهم و هي من دون شعر و انا كان شعري اصبح اطول قليلاً، وكانوا يردونني طوال المسلسل ان احلقه ، وكان ردي لن احلق شعري مرة ثانية مهما حدث”.

وأضافت: “عانيت من حالة نفسية صعبة بعد الحلاقة ، ولم أتمكن من رؤية نفسي في المرآة. كما انني اصبحت في المنزل مسار للسخرية ، مما جعلني اشعر بشعور سيئ صراحة ، ورفضت حلق شعري مرة أخرى ، وفي هذا الوقت كنت ارتدي الشعر المستعار في أي تكريم أو مناسبة ”

كما عانت روجينا من تغير في لون بشرتها وأسنانها ” لا يمكنني وصف كميت ال spirto الذي اضعه على وجهي يومياً لتصبح البشرة يمراء وهذا ما جعل البشرة تتأثر كثيراً لدرجة إيقاف التصوير أكثر من يوم ، بالإضافة لرضع مادة شبيهة بال spirto على اسناني لتصبح صفراء”.

وعن أصعب مشاهد المسلسل قالت:” أصعب مشهد صورته كان مشهد وفاة الابن. كان الأمر صعبًا جدًا بالنسبة لي ، وبعد أن انتهيت من المشهد ألقيت على الأرض وأصبت بحالة من الهستيريا. و حتى الآن ، أنا لست على صواب نفسيًا ولدي حالة من الظلم والقمع بداخلي ، كما ان اصبح لدي ردود ذكورية “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى