اخبار الفنمشاهير

زين عوض وجه الاردن المشرق تطلق كليب الله علي هالوطن في اليوم العالمي للسياحة

أطلقت إذاعة مزاج اف ام عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية “الله يا هالوطن” لوجه الأردن المشرق الفنانة زين عوض، وذلك للترويج للسياحة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتم اطلاق الفيديو كليب بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، الاغنية من كلمات والحان وائل شرقاوي وانتاج المنتج محمد المجالي.

وعبرت الفنانة الاردنية زين عوض عن سعادتها بأن يتم اختيار هذه الاغنية القريبة لقلبها و لقلوب الأردنيين للترويج عن السياحة في الممكلة الأردنية الهاشمية، لانها تعبرعن حب الوطن بطريقة مميزة

ومن جهة أخرى شاركت الفنانة زين عوض بلقاء حصري على إذاعة مزاج اف ام للإعلان عن الفيديو خلال جولة في شوارع العاصمة الأردنية عمّان .

وخلال تواجد الفنانة الأردنية في المملكة قامت بزيارة مدينة السلط لدعم مبادرة “فزعتنا احلى الانسانية” والتي انطلقت من مدرسة أديب وهبة، والتي تهدف الى تنمية القدرات العلمية والعملية وتشجيع الشباب لتطوع وخدمة المجتمع، مثل حملة العودة الى المدارس وحملة ترميم ساحات وصفوف الطلبة.

وحول مشاركة زين عوض في مبادرة “فزعتنا احلى الانسانية” عبرت عن سعادتها بالمشاركة ودعم هذه المبادرة لاهمية دور الفنان في نشر الوعي وتشجيع التطوع وإطلاق المبادرات الانسانية.

لمشاهدة الفيديو كليب انقر على الرابط التالي:
HYPERLINK “https://web.facebook.com/MazajFM/videos/1830185830368220/” https://web.facebook.com/MazajFM/videos/1830185830368220/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى